اعلان

3 أسباب تعجل برحيل كريم بامبو عن القلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفي

كريم بامبو
كريم بامبو

تدرس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور بالتعاون مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، احتياجات الفريق من مراكز للتدعيم خلال فترة انتقالات الصيف القادمة.

وكما هناك رغبة من المدير الفني الفرنسي في التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي لدعم خط هجوم الأبيض بجانب مصطفى محمد في خلال الموسم الجديد، ولذلك تفكرر ادارة الأبيض فى الأستغناء عن أحد لاعبيها لتلبية احتياجات كارتيرون ومن المتوقع ان يكون كريم بامبو هو الأقرب لتوديع جدران القلعة البيضاء فى الفترة القادمة.

ونعرض لكم فى التقرير التالي 3 أسباب تعجل برحيل كريم بامبو عن القلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفي:

1- باتريس كارتيرون

يعد باتريس كارتيرن مدرب الزمالك هو أهم أسباب رحيل بامبو عن الزمالك بعدما خرج تماما من حساباته الفترة الماضية وقبل إيقافات النشاط الرياضى بسبب كورونا، واتضح ذلك منذ فترة قيادتة الفنية للفارس الأبيض، فلم يظهر بامبو بشكل كبير معه كما انه لم يكن جزء أصيل من تشكيله كارتيرون فى الزمالك، ولذلك لن يجد كارتيرون أى مانع من التخلص من بامبو لتلبية احتياجاته الهجومية.

2-عروض بامبو

ويتلقى كريم بامبو الفترة الماضية عدة عروض من العديد من أندية الدوري المصري، للحصول على خدمات اللاعب فى انتقالات الصيف، فى ظل عدم مشاركته بصورة أساسية مع الفريق الأبيض، وهو ما قد يدفع بامبو للهروب من دكة الزمالك بحثًا عن فرصة جديدة للمشاركةوالظهور بشكل أفضل بعد عودة النشاط الرياضي بشكل طبيعي مرة أخري.

3- رغبة الزمالك فى بيعه

كما يسود اتجاه داخل ادارة نادي الزمالك فى التخلص من كريم بامبو، حيث رفضت فكرة اعارة كريم بامبو لاي نادي داخل مصر أو خارجها، مع التمسك ببيعه نهائيا،لتستفيد من العائد المادي منه لتوظفه فى عقد صفقات جديدة لنادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة صفقة بيع محطة جبل الزيت لتوليد الكهرباء للمستثمرين