اعلان

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020| موعد الحلقة العاشرة بطولة غادة عبدالرازق

سلطانة المعز
سلطانة المعز

تدخل الفنانة غادة عبد الرازق المنافسة الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان بأحدث مسلسلاتها الدرامية، حيث تحرص كل عام على خوض المنافسة الرمضانية وهذا العام تقدم مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020.

أحداث مسلسل سلطانة المعز

وتجسد غادة عبدالرازق في مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهررمضان، دور بائعة كبدة وهي المهنة التي ورثتها أبا عن جد، وتتوالى الأحداث في إطار درامي شعبي، وتتحول شخصيتها خلال الحلقات من سيدة مهملة في مظهرها إلى شخصية أخرى تهتم بتفاصيل مظهرها من ملابس وشعر وماكياج وذلك بعد نصيحة والدتها لها للوقوع في غرام أحدهم والزواج به.

سلطانة المعز

القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، تذاع حلقته السادسة على أكثر من قناة فضائية، فيعرض على شاشة قناة النهار، والنهار دراما، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا، وقناة دجلة، وقناة Sbc، وشبكة قنوات ART.

مواعيد مسلسل سلطانة المعز

ويعرض مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحا.

سلطانة المعز

مسلسل سلطانة المعز أحداث الحلقات السابقة

وشهد مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان في الحلقات السابقة العديد من الأحداث المشوقة، حيث تزوجت غادة عبد الرازق "سلطانة" من الفنان محمود عبد المغني، وسافرا سوياَ لقضاء شهر العسل، بينما عاش الفنان محمود البزاوي، في حالة من الحزن بسبب حبه لغادة.

سلطانة المعز

واستطاع "سلام" الذي يجسد شخصيته الفنان الصاعد أحمد ماجد شقيق غادة عبد الرازق "سلطانة" ، أن يبرئ شقيق محمود عبد المغني، من التهم المنسوبة إليه، بعد دفاعه عنه في المحكمة.

وطلب محمود عبد المغني، يد غادة عبد الرازق، للزواج منها، الأمر الذي رفضته إبنتها بشده وبعد محاولات كثيرة معها وافقت في نهاية الأمر وأخبرت والدتها بقرارها النهائية.

حبيبب سلطانة مهرب آثار

وكشفت الأحداث تورط محمود عبد المغني، في تهريب الأثار وإنه يخدع سلطانة وأن شقيقه لم يكن بريئًا من التهم التي وجتها له النيابة،ومن المتوقع أن تشهد الحلقات المقبلة العديد من التفاصيل بخصوص محمود عبد المغني.

أحداث الحلقة السابعة سلطانة المعز

عرض مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق التي تجسد شخصية "سلطانة"، وغلب عليها الإثارة والتشويق، بعد أن طلبت من محمود عبد المغني الذي يجسد شخصية"نعيم" بأنها تريد أن تقطع اجازة شهر العسل لأنها اشتاقت لأسرتها وأهل منطقتها.

سلطانة المعز الحلقة السابعة "ظهور الشاهدة"

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 الحلقة السابعة شهدت ظهور الفتاة الشاهدة على جريمة "نعيم" محمود عبد المغني وشقيقه "شمس"محمد شاهين، في قضية الاتجار بالأعضاء البشرية والمذبحة التي راح ضحيتها ١٨ شخصا.

وتشاجرت الفنانة دينا التي تجسد شخصية "كريمة" مع زوجها بسبب أن زوجها يرفض العلاج لكي يتمكنوا من الإنجاب، كما ذهب "نعيم" للدير وجعل الراهبات الموجودين داخله ليعرض لهم صورة الفتاة التي هربت من جريمة الاتجار بالأعضاء البشرية ليخبروه آنهم لم يروها من قبل.

وقررت سلطانة قررت مساعدته بإحضارها لسيارة للسياحة لكي يعمل عليها، لكنه أخبره أنه يُريد مبلغًا ٢٠٠ ألف جنيه لكي يتمكن من السفر للخارج بدلاً من الهروب بإحدى الطرق الغير شرعية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً