اعلان

المقاولون العرب يعلن موقفه من إلغاء الدوري بسبب كورونا

المقاولون العرب
المقاولون العرب

كشف نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، عن موقفه تجاه فكرة استكمال منافسات مسابقة الدوري المصري من عدمها، فى ظل استمرار أزمة كورونا الفترة الأخيرة وتسببت فى إيقاف النشاط الرياضي فى مصر منذ منتصف شهر مارس الماضي.

المقاولون العرب يرفض الغاء الدوري

وتمسك ذئاب الجبل، باستكمال مسابقة الدوري الممتاز، رافضًا إلغاء الموسم أو التضامن مع الأندية للمطالبة بعدم استئناف المسابقة من جديد.

المقاولون العرب

أسباب رفض المقاولون لإلغاء الدوري

ويرجع رفض مسؤولو المقاولون، نظرًا للخسائر المالية الكبيرة التى أحلت به بسبب أزمة كورونا بالإضافة إلى تهديد حلم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعدما استطاع ان يحتل وصافة الدوري الممتاز خلف الأهلى قبل فترة الإيقاف.

وشدد مسئولى المقاولون، على أنه من الممكن أن يتم تأجيل استئناف المسابقة، ولكن فكرة الإلغاء سابقة لأوانها في هذا التوقيت، معارضين لرأى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، الذي قاد مجموعة من الأندية للضغط على اتحاد الكرة، من أجل اتخاذ قرار بعدم استكمال مسابقة الدوري لهذا الموسم.

المقاولون العرب فى الدوري

وجدير بالذكر قدم ذئاب الجبل مستوي مميز هذا الموسم بقيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق، ونجح فى التربع على وصافة ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة بعدما خاض 18 لقاء فاز فى 10 و تعادل 3 بينما تلقي 5 هزائم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تنسيق الثانوية العامة 2024 .. تعرف على أهم التوقعات