اعلان

محافظ أسيوط يؤكد على ضرورة سد الفجوات التنموية بالقرى الأكثر احتياجا

محافظ أسيوط بمسئولى الخطه والموازنة
محافظ أسيوط بمسئولى الخطه والموازنة

شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على الانتهاء من تنفيذ مراحل الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2019/2020 بكافة مراكز وقرى المحافظة طبقًا للخطة الزمنية المحددة مسبقًا والالتزام بخطة التنمية بالمحافظة دون تقصير أو تخاذل في أي قطاع من القطاعات الموجودة بالمحافظة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، مؤكدًا أنه لن يسمح بضياع أي تمويل للمحافظة يخدم المشروعات ويوفر الخدمات للمواطنين.

وأكد محافظ أسيوط، خلال لقاءه مع حسن محمد إبراهيم مدير عام الإدارة العامة للتخطيط والموازنة بالمحافظة، على ضرورة سد الفجوات التنموية بالقرى الأكثر احتياجًا بالمراكز وتوفير الخدمات للمواطنين بالقطاعات المختلفة.

وناقش الاجتماع، الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي تزامناً مع قرب الربع الأخير للعام المالي والإجراءات اللازمة التي تم اتخاذها.

ووجه المحافظ، بإعداد وتجهيز الخطة الاستثمارية الجديدة 2020/2021 على أن يتم وضع أولويات للمشروعات الخدمية الهامة التي تمس المواطن مباشرة وإزالة أهم المشكلات والعقبات التي قد تواجهه لتحسين الخدمة المقدمة بمختلف القطاعات كالرصف ،والطرق والكباري ،والكهرباء ،و....) وغيرها من القطاعات الهامة بالمحافظة وفقًا للاحتياجات الفعلية والأولويات فضلاً عن المشروعات التي لم يتم استكمالها مشدداً على تدارك الأخطاء التي وقعت خلال السنوات الماضية في تنفيذ مراحل الخطة الاستثمارية الأربعة.

كما كلف مسئول الخطة والموازنة بالمحافظة برفع تقرير مفصل بمعدلات الأداء والمعدات التي تم شرائها فضلاً عن تقرير بكافة الطرق والشوارع التي تم رصفها بالمراكز والقرى التابعة للمحافظة خلال نفس الفترة وتقرير عن نسبة تنفيذ تلك المشروعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً