اعلان

بعد تصدرها التريند.. سلوي عثمان: لم أتخيل أن يحقق مشهد البرنس كل هذه الضجة

سلوي عثمان
سلوي عثمان
كتب : أهل مصر

أصبحت الفنانة سلوي عثمان في الساعات القليلة الماضية ضمن الأعلي تداولا "التريند" علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وذلك بعد مشهد بكائها في مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان والتي علقت علي هذا التفاعل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دي إم سي المذاع علي فضائية اكسترا نيوز قائلة: "أتابع المسلسل مثلي مثل الجمهور وعندما أديت الدور كنت أريد إيصال الإحساس للناس بأن أبنائي مجرمين وجاء المشهد حقيقيا وهو ما لمس قلوب الناس".

وأضافت: "المسلسل مكتوب بشكل جيد ومحمد سامي يحرك الأصنام، وزوجي فرح بالمشهد جدا، يولم أتخيل أن المسلسل يحقق كل هذه الضجة والتفاعل علي مواقع التواصل الاجتماعي".

يذكر أن تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشهد للفنانة سلوي عثمان خلال بكائها في الحلقة التاسعة من مسلسل البرنس وذلك بعد اكتشافها أن أبناءها قتلوا أبناء رضوان البرنس وهو شقيهم غير الشقيق وهو ما أدي إلي أنفجارها في البكاء بعدما سمعت ابناءها بالصدفة في مكالمة ابنتها عبير وإخوتها وظلت توبخهم لعدة دقائق وتبكيهم على حال الطفل الصغير والزوجة التي ماتت بلا ذنب.

مسلسل "البرنس" بطولة الفنان محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا وإدوارد وسلوى عثمان ونجلاء بدر من إخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة