اعلان

عاجل| إنذار لأشرف زكي بشطب محمد رمضان بعد تمزيق الباسبور المصري

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

أثار الفنان محمد رمضان الغضب، بعد أن أقدم على تمزيق جواز سفره المصري خلال عرض الحلقة الثانية ضمن أحداث مسلسله الجديد "البرنس"، والذي يعرض حاليا في شهر رمضان على جميع القنوات الفضائية المصرية والعربية، واعتباره من قبل البعض إساءة للدولة المصرية.

وقدم المحامي أيمن محفوظ، اليوم الأحد، إنذارًا رسميًا لنقيب الممثلين الفنان أشرف ذكي، طالبه فيه بشطب اسم الفنان محمد رمضان من سجلات نقابة المهن التمثيلية بعد إهانته لرمز مصري هو جواز السفر المصري وتمزيقه وإلقائه أرضا.

وأضاف محفوظ أن رمضان يتعمد الإساءة لكل رموز الدولة فلابد أن تتخذ نقابة المهن التمثيلية إجراء يردع هذا الممثل، بعد تمزيق الباسبور المصري وإلقائه أرضا والذي يعد أهم رمز للوطنية وانتماء المواطن لبلده وتمثيله لقيمة مصر أمام العالم.

واستطرد محفوظ في إنذاره، أن رمضان يستحق الإحالة لمجلس تأديب واتخاذ قرار بشطب اسمه من جداول النقابة، طبقا لما أجازه القانون رقم 35 لسنة 1978 في شأن إنشاء نقابة المهن التمثيلية بالمادة رقم 12 - تنتهى العضوية فى الحالات وتزول العضوية فى الحالات المبينة فى البنود ( أ )، (جـ)، (هـ) بقرار من مجلس النقابة الآتية

(جـ) إذا فقد العضو شرطا من شروط العضوية الواردة بالمادة (6) من هذا القانون، (د) إذا شطب اسم العضو من النقابة بقرار تأديبى طبقا لنظام تأديب الأعضاء.

صورة البلاغ

واختتم محفوظ انذاره بأن رمضان أساء بأفعاله إلى نقابة المهن التمثيلية، لذلك فإني أطالب نقابة المهن التمثيلية بإحالته إلى مجلس تأديب تمهيدا لشطبه من سجلات النقابة لما فعله من إساءة لرمز مصر وهو جواز السفر المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر