اعلان

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020| موعد الحلقة 11 بطولة ياسمين صبري

فرصة تانية
فرصة تانية

شهد مسلسل "فرصة تانية"رمضان 2020 في شهر رمضان، أحداثا مثيرة في الحلقات الماضية التي تم عرضها، تعرض "ملك" التي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري لحادث انقلاب سيارتها فى وقت زواج خطيبها السابق "زياد" الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مجدى من "ريهام" أيتن عامر، حيث فاقت ملك من الحادث دون تذكر أى شىء حيث لم تتعرف على عائلتها وسط دهشة من جانبهم ليخبرهم الطبيب بأنها فقدت الذاكرة.

فرصة تانية

موعد مسلسل فرصة تانية الحلقة 11

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، تعرض الحلقة 11، في تمام الساعة 5 مساء على قناة cbc وتعاد الساعة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، و10.30 مساء على قناة DMC وتعاد الساعة 6.30 صباحاً، وبعدها الساعة 11.30 على قناة ON وتعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا.

أما بالنسبة لمواعيد إعادة الحلقة 11 من المسلسل فتكون كالتالى، على قناة CBC تعاد الحلقة 1 ظهراً، 12 منتصف الليل، وعلى قناة ON يعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا، وبالنسبة لقناة DMC فتعاد الحلقة الساعة 6.30 صباحاً.

أبطال مسلسل فرصة تانية

ياسمين صبري تخوض ثانى بطولاتها المطلقة فى الدراما التليفزيونية،ويشاركها فى البطولة، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ادوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى.

فرصة تانية أحداث الحلقة العاشرة

مسلسل فرصة تانية 2020 في شهر رمضان الحلقة العاشرة، بدأت بلجوء ملك لزياد، الفنان من أجل معرفة من وراء تسريب جميع خطط وبيانات العملاء بالشركة التي يعملون بها، في الحلقة العاشرة من مسلسل "فرصة تانية" ويجلسون لساعات مع متخصص في بيت زياد.

فرصة تانية

وفي نفس الوقت ينتظر صاحب الشركة معرفة المتسبب بتلك الجريمة ويهدد بإبلاغ النيابة، وتكتشف ملك أن رفعت، الفنان محمد جمعة، وراء تلك الجريمة وتقترح أن يتم ترقيته حتى يتأكد السوق أن المعلومات المسربة غير حقيقية حماية للشركة وتتلقى مكافأة كبيرة على عملها.

وتذهب ريهام، الفنانة أيتن عامر، للشركة التي تعمل بها ملك مع زياد وتحضر معها مسدس وتنتظر في الخارج وتنتهي الحلقة.

مسلسل فرصة تانية الحلقة التاسعة

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة التاسعة بدأت بتعرض الشركة التي تعمل بها ملك لأزمة كبسرة، بسبب الاختراق وتسريب جميع خططها وبيانات العملاء والرواتب مما يضعها في مأزق كبير، في الحلقة التاسعة من مسلسل "فرصة تانية.

زياد يخدر أيتن عامر ليتأكد من حملها

قم زياد بتخدي أيتن عامر ليتمكن من سحب عينة دم منها ليتحقق من حملها الذي يعتقد أنها تدعيه لتبقى معه وهو يريد خروجها من حياته، وفاجأ الفنان دياب زوجته الفنانة هبة مجدي، بدخوله منزلها ومعه سيدة ويقول لها "دي مراتي ودرتك".

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة الثامنة

بدأ مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة الثامنة، بتواجد زياد وريهام زوجته ووالدها عند المحامي لانهاء إجراءات الطلاق، وبعد تقديم زياد شيك بمؤخر الصداق، ترفض ريهام ذلك وأنه لن يكون حل مفيد لأنها حامل وقد تستقبل طفل يحمل اسم زياد في أي وقت، ليهاجمها الأخير بشدة ويتهمها بالكذب والجنون.

وحدث أزمة كبير لهبه مجدي صديقة ملك وزوجة دياب، بضياع بنتها منها في أحد"المولات" الكبرى وتحدث حالة من القلق والتوتر، لتتصل بملك تساعدها،وعلى الفور ذهبت ملك إليها مسرعة وتطالبها ألا تخبر زوجها حتى يبحثو جيدا، ولكنها لم تستطع أن تخفي الأمر عليه في الوقت الذي كان يتصل ليطمئن عليهم ويطالبهم بالعودة إلى المنزل.

وفور وصل دياب ضرب زوجهته هبه مجدي على وجهها ووجه اللوم عليها بأنها السبب، في الوقت الذب كانت تبحث فيه ملك وصديقتها شرين وأفراد الأمن عن البنت زينة وتجدها بقرب إحدى متاجر ألعاب الأطفال.

فرصة تانية

ودخلت ملك في مشاجرة كلامية مع دياب بسبب أسلوبه الفظ تجاه بنته وزوجته، ويطالبهم بشدة الذهاب معه إلى البيت، وترفض ياسمين صبري إلا أن هبه مجدي تخبرها بأنها لا تريد افتعال مشكلات أخرى وتذهب معه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين