اعلان

عاجل| بلاغ جديد للنائب العام ضد رامز جلال بعد سخريته من أهالي الشرقية

رامز مجنون رسمي
رامز مجنون رسمي

قدم أيمن محفوظ المحامي، بلاغًا رسميًا للنائب العام، ضد رامز جلال بتكليف من جموع أهالي محافظة الشرقية للسخرية منه، حيث أثارت حلقة الأمس من برنامج رامز جلال ردود أفعال غاضبه من جموع شعب الشرقية بسخريته من أحد الضيوف بقوله "انت مبهدل ليه هو أنت جاي من الزقازيق"، في إشارة للسخرية والتنمر من شعب الشرقية.

وأكد أيمن محفوظ، أن تقديم البلاغ جاء بناء على تكليف من جموع شعب الشرقية في اتخاذ إجراء ضد رامز جلال، مضيفا سارعت لتقديم بلاغا للنائب العام راجين أن تتم محاكمة رامز جلال لإهانته شعب الشرقية والتي تعد ثالث محافظة في عدد السكان 7.5% من إجمالي سكان مصر.

واستطرد محفوظ في بلاغه، أن الشرقية كانت إحدى عواصم مصر القديمة وتحتوي علي آثار عظيمة من التاريخ الفرعوني بمدن مثل تل بسطا وصان الحجر، وكانت الشرقية ممرا للسيدة العذراء في الرحلة المباركة لمصر وتحتفل بالعيد القومي يوم وقفة أحمد عرابي عارضا مطالب الشعب أمام الخديوي عميل الإنجليز.

وتابع المحامي، أن الشرقية هي التي أنجبت أساطير الفن مثل عبد الحليم حافظ ومرسي جميل عزيز ورشدي اباظه وشاديه وصلاح عبد الصبور وغيرهم ومن العلماء فاروق الباز ومجدي يعقوب وفي الرياضيه عماد متعب

وفريق هوكي الشرقية و الذي رفع اسم مصر بحصوله على كاس أفريقيا عدد قياسي من المرات، والسخرية و التنمر هو إيقاع الأذي بنفسيه المجني عليه قبل الايذاء البدني ويعد جريمة سلوكية وأخلاقية قبل أن تكون جريمة جنائية وذلك حين ولابد من تخليص المجتمع من تلك الظاهره الغريبة على مجتمعنا التي تعرف باسم رامز جلال.

بلاغ ضد رامز جلال

وأكمل محفوظ بلاغه، أن نصوص قانون العقوبات يعاقب بالحبس والغرامة كل من قام بعمل أو بالامتناع عن عمل يكون من شأنه إحداث التمييز بين الأفراد أو ضد طائفة من طوائف الناس بسبب الجنس أو الأصل أو اللغة أو الدين أو العقيدة وترتب على هذا التمييز إهدارًا لمبدأ تكافؤ الفرص أو العدالة الاجتماعية أو تكدير للسلم العام" طبقا لنص الماده ٣٧٥ و٣٧٥ مكرر المعدله بالقرار يقانون رقم ١٠ لسنه ٢٠١١.

بلاغ ضد رامز جلال

واختتم محفوظ بلاغه المقدم علي الموقع الالكتروني لمكتب النائب العام، أن مقدمي البلاغ يستصرخون بسياده النائب العام بسرعه التحقيق مع رامز جلال وتقديمه لمحاكمه عادله واتخاذ اللازم قانونا طبقا لما جاء بصدر البلاغ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً