هبة عبد الغني: أنا اللي غيرت شخصية محمود حميدة في مسلسل لما كنا صغيرين

هبة عبد الغني في كواليس "الحصان الأسود" (صور)

كشفت الفنانة هبة عبد الغني عن دورها في مسلسل لما كنا صغيرين، الذي يعرض خلال سباق مسلسلات رمضان 2020، ويجسد بطولته الفنان خالد النبوى ومحمود حميدة وريهام حجاج.

وتظهر الفنانة هبة عبد الغني، في مسلسل لما كنا صغيرين كضيف شرف، وتؤدي هبة نور زوجة سليم منصور، الشخصية التي يجسدها الفنان محمود حميدة، وتكون السبب في تحول شخصية من الخير إلى الشر.

وشاركت الفنانة هبة جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صور من شخصيتها بالمسلسل وعقلت عليها قائلة:"دي المفاجئه اللي كنت مخبياها عليكم قبل رمضان ، ومريت مرور خفيف في ضيافة فريق عمل لما كنا صغيرين في اخد الفلاش باكس نور زوجة سليم منصور ، سعيدة جدا بالوقوف امام القامة الكبيرة الاستاذ محمود حميدة و فرحانه بنجاح العمل ، مبروك لكل صناعه و مبرك ريكو مبرووك شركة ارت ميكرز و شركة سينرجي على العمل المميز ده. كما يعرض لهبة عبد الغني خلال السباق الرمضاني الحالي كلا من مسلسل "فرصة تانية"، مسلسل"ليالينا 80".

ويتواجد في بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين"، ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد وهو تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية من مجلس الأمن: إسرائيل أمعنت في الانتقام من أهل غزة