اعلان

عاجل| مصادر: استمرار حظر التجوال حتى نهاية رمضان بنفس المواعيد

قوات الشرطة
قوات الشرطة

كشفت مصادر أمنية مطلعة عن استمرار قرار حظر التجوال في الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان وصدور قرار بتجديده يوم الجمعة القادم، وفقا لخطة الحكومة في مجابهة فيروس كورونا.

وتابعت المصادر أنه وفقا للمؤشرات فلا توجد أية قرارات بتخفيف الحظر حتى الآن ولذلك فستقوم أجهزة وزارة الداخلية بتطبيق الحظر بنفس المواعيد المحددة سلفا في بداية شهر رمضان.

وتابعت المصادر أن رجال الشرطة قادرون على مواصلة تطبيق قرار الحظر ولازالت حالة الاستنفار قائمة داخل القطاعات المختلفة بالوزارة ويشرف وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على مدار الساعة على جاهزية القوات واتخاذها أماكنها بالأكمنة والشوارع والميادين في أوقات دخول ساعات الحظر ، ولا زالت الراحات والإجازات مغلقة للضباط على كافة المستويات القيادية وذلك على مدار 42 يوما وستستمر حتى عيد الفطر المبارك وحتى إشعار جديد من الحكومة ورئاسة مجلس الوزراء.

ومن جانبه يقوم اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بالمرور الميداني على الخدمات ليتفقد خطط انتشار قوات الشرطة المكلفة بتنفيذ قرار رئيس الوزراء بحظر تحرك المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم لمجابهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع