اعلان

أهالي المنوفية يوفرون المستلزمات الناقصة والوجبات العذائية لأطباء مستشفي العزل بالباجور

مستشفى الباجور
مستشفى الباجور

شهد مستشفي الباجور النموذجي، بعد تحويله لمستشفى حجر صحي بالمنوفية، نقص شديج في بعض الأدوات والمستلزمات الطبية واللازم توافرها لحماية الأطقم الطبية من عدوى فيروس كورونا المستجد، كما عانى الأطباء خلال الفترة الماضية من نقص الوجبات الغذائية خاصة وجبات الإفطار في شهر رمضان المبارك.

وفور ورود الشكاوي لآهالي محافظة المنوفية وخاصة آهالي مركز الباجور تكاتفو معًا لإحضار النواقص حفاظًا علي صحة أطباء مستشفي الحجر الصحي.

اوراق التبرع

من جانبة قال أحد المتبرعين، رفض ذكر إسمه، إن الحمله جاءت عندما اشتكي بعض أطباء المستشفى من عدم تواجد المستلزمات الطبيه اللازمة، وفور الضغط عليهم أكثر من مره في أي متطلبات، أكدوا أنهم في حاجه لوجبات إفطار لأنهم يتناولون وجبه السحور كـوجبه إفطار "ذات الطعام" فقُمنا بالتحدث مع بعض شباب الخير في مركز الباجور ووافق عدد منهم علي التبرع بأسعار الوجبات الغذائية والتجميع لدي أحد المطاعم الكبيره بالمركز والذي قرر مالِكُها التبرع أيضًا بعدد من الوجبات للأطباء.

اوراق التبرع

وأضاف، انه تبرع أحد المهندسين ويدعي أحمد جيش، ببعض المستلزمات الطبيه الخاصة بالمستشفى بعدد 100 بدلة صفراء بإجمالي 120 الف جنية، وألف ماسك n95 بإجمالي 100 الف جنية، و3500 ماسك جراحي بإجمالي 35000 جنية، وألف ملاية إستعمال واحد بإجمالي 17000 جنية، وعلبة جواتي لاتيكس بإجمالي 13000الف جنية، فضلاً عن تبرعه بـ 2 ترمومتر هوائي بإجمالي 7000 جنية، و10 ترولي نقل مريض بإجمالي 9000 جنية، وعدد 50 حامل محاليل متحرك 65000 جنية.

اطباء مستشفى الباجور "الحجر الصحي"

وأشار إلى أنه بعد تجميع عدد من التبرعات اللازمة من الآهالي حدث فائض في التبرعات عن حاجه المستشفى وتم التبرع بها لبعض المستشفيات الأخري حفاظًا علي المواطنين في مختلف مستشفيات المحافظة.

اطباء مستشفى الباجور "الحجر الصحي"

وعلى الجانب المعنوي للأطباء، قامت حملة "إفطار صائم" بتجهيز حمله دعم للأطباء بالأغاني الوطنيه والشعارات لرفع الروح المعنوية للأطباء، وبالتالي سيتم إقامتها كل 14 يومًا قبل ساعات الحظر لرفع الروح المعنوية للأطباء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي.. بديل معلول