اعلان

حمو بيكا في شيخ الحارة: "الناس بتعشق حاجه اسمها حمو بيكا"

حمو بيكا
حمو بيكا

قال حمو بيكا مطرب المهرجانات الشعبية، اليوم الثلاثاء: "أنا ممكن أنزل فرح ومغنيش أنا نازل أتصور مع الناس بس، وباخد أجر على ده، الناس بتحبني، أول ما أحضر الناس كلها بتيجي تتصور معايا، وبيعشقوا حاجه اسمها حمو بيكا".

وأضاف مطرب المهرجانات الشعبية، خلال لقائة ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، تقديم الإعلامية إيناس الدغيدي، أنه يقدم فن راقي وليس هابطا، وسيستمر في ذلك حتى الموت، لافتًا أنه كان يتعاطى المخدرات سابقا، ولكنه توقف عنها منذ 8 سنوات، ومازال يتلقى العلاج حتى الأن.

يذكر أن برنامج "شيخ الحارة"، من البرامج الحوارية الساخنة التي تعتمد على التصريحات الساخنة وكشف حقائق لأول مرة عن نجوم الفن والرياضة والإعلام والمشاهير، وكانت تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وأصبح من أشهر البرامج التي تعرض في شهر رمضان، بعد أن حقق نجاحاً كبيرا.

ومن المقرر أن تستضيف إيناس الدغيدي، خلال حلقات شهر رمضان مجموعة من نجوم الفن والرياضة المثيرين للجدل من أبرزهم، محي إسماعيل وسهير رمزي وإدوارد وعبد الباسط حمودة وصفية العمري، وحسن شاكوش، وتامر هجرس، وإنجى على، وفريدة سيف النصر، والمنتج أحمد السبكي، وغيرهم من النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة الغاز تضرب 3 شركات أسمدة وبتروكيماويات.. وقطاع الزراعة أول الخاسرين