اعلان

انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق البحر الأعظم في الجيزة

حريق بالبحر الاعظم
حريق بالبحر الاعظم

طالبت النيابة العامة، بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب داخل محل ومخزن زيوت بالبحر الأعظم في الجيزة؛ وذلك لحصر التلفيات والخسائر الملحقة به ولمعرفة سبب الحريق.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بمحل الزيوت بمنطقة البحر الاعظم، وعلى الفور انتقلت 12سيارات إطفاء إسعاف، وتم فصل الكهرباء عن المنطقة بالكامل.

فيما أخلت قوات الحماية المدنية، سكان العمارة السكنية التي نشب بها حريق ضخم بشارع البحر الأحمر بالجيزة، حفاظًا على أرواحهم بعد أن امتد الحريق من الطابق الثانى بالمحل ومغسلة الزيوت بالعمارة إلى الطوابق العليا.

كان حريق نشب، مساء الثلاثاء، في محل زيوت بالبحر الأعظم بالجيزة، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

البداية بتلقى مشرف غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من إحدى المنشآت بشارع البحر الأعظم أمام مسجد الجيوشى.

وسرعان ما دفع اللواء هاني سعيد مدير الحماية المدنية الجيزة، بـ ١٢سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء إيهاب عبد الحميد للسيطرة على

وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعينة بقسم شرطة لموقع الحريق، وفرضت كردونا أمنيا بقيادة العقيد محمد سلامة؛ لتهسل مهمة رجال الإطفاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً