اعلان

عاجل.. قوات الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن النجف في شبرا الخيمة

قوات الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن النجف في شبرا الخيمة
قوات الحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق مخزن النجف في شبرا الخيمة
كتب : أهل مصر

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق مخزن لتخزين النجف في عمارة بميت نما في شبرا الخيمة وبدأت في عملية التبريد للتأكد من عدم اشتعال النيران مرة أخري.

وأفادت نجوى العشيري رئيس حى غرب شبرا الخيمة، في تصريحات صحفية عقب السيطرة علي الحريق أن الحريق في عمارة مكونة من 10 أدوار وتستخدم كمخازن ومعرض وورش لتجميع النجف بمنطقة أرض الحافي بميت نما بحي غرب شبرا الخيمة، وأن الحريق أتى على المبنى بأكمله، دون خسائر بشرية سوى اختناق 3 عمال كانوا بالمبنى من ضمن 9 كانوا يعملون بالمخزن وتم إنقاذهم على الفور.

وأسفر حريق مخزن للنجف في ميت نما بشبرا الخيمة، عن إصابة 3 أشخاص حتى الآن، بعد اختناقهم من الدخان المتصاعد، وتم نقلهم لمستشفى قليوب لتلقي العلاج اللازم، ورافقتهما نجوى العشيري، رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

ووصل منذ قليل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، واللواء جمال الدين الرشيدي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، واللواء أحمد عشماوي، مدير الحماية المدنية، إلى موقع حريق ميت نما للوقوف علي أسبابه وتقدير حجم الخسائر، وأسفرت المعاينات الأولية علي أن سبب الحريق ماس كهربائي.

يذكر أن شب حريق هائل، منذ قليل، في برج سكني بالكامل بمنطقة حوض العمدة التابعة لشبرا الخيمة، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء وجاري السيطرة على الحريق وإخماده دون امتداده للأماكن المجاورة له وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء أحمد العشماوي مدير الحماية المدنية بالقليوبية بنشوب حريق في مؤسسة الرفاعى للنجف والتي تقع في عمارة سكنية بالكامل بشبرا الخيمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول