اعلان

خالد الغندور: لا يوجد قانون في العالم يتوج الأهلي بالدوري بعد توقفه بسبب كورونا

خالد الغندور
خالد الغندور
كتب : أهل مصر

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن حقيقة عودة النشاط الرياضي في مصر خلال الأيام القادمة بعد توقفه بسبب أزمة فيروس كورونا.

وقال الغندور، إن ناديي الزمالك والأهلي لا يملكان قرارًا في عودة الدوري أو إلغائه، مشددًا على أن الأمر متعلق بسياسة واتجاه الدولة والظروف الراهنة.

وأضاف، أن الدولة لا تستطيع أن تصدر قرارًا بعودة النشاط الرياضي، الأمر متعلق بحياة الإنسان، من يتحكم فينا هو الوباء المنتشر ولا يوجد له علاج.

وأكمل، الأهلي هذا النادي الكبير ومتصدر الدوري هو الأقرب لحصد اللقب لا ننكر هذا الكلام، مشيرا إلى أن فكرة حصوله على الدرع من عدمه لن ينقصه أو تزيد من قدره، وخسارة الزمالك لن يزيده أو ينقص منه شيء، الزمالك حصل على بطولتين في 6 أيام وأدى موسمًا أكثر من رائع.

وأشار نجم الزمالك السابق، إلى أن مجلس إدارة الأهلي أصدر بيانًا وهذا حقه، يدافع فيه عن ناديه، ولكن أرى أن هذا النادي يجب أن يدافع عن صحة المواطنين، بدليل أنه يجتمع عن طريق الفيديو كونفرانس على مدار الشهر الماضي".

وأتم: "البعض يقول طالما لا تريدون عودة الدوري إذًا يكون النادي الأهلي البطل، أي قانون في العالم يقول ذلك؟، هل القصة أن الأهلي البطل؟!، من سيهبط ويصعد؟!، على مدار تاريخنا تم إلغاء أكثر من بطولة منها عام 2011، القصة مختلفة عند تفكير البعض، الوباء هو من يتحكم وليس نحن الذي نتحكم فيه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي