اعلان

لحظة صلاة جنازة الطبلاوي من مقابر البساتين (فيديو وصور)

حرص المئات من الأقارب والأصدقاء وعدد من أعضاء نقابة القراء، على أداء صلاة جنازة الطبلاوي، وتشييع جثمان الراحل الشيخ محمد محمود الطبلاوي، نقيب القراء، أسفل منزله بالبساتين.

جنازة الطبلاوي

جنازة الطبلاوي

ورصدت "أهل مصر" لحظة صلاة جنازة الطبلاوي بالبساتين:

وقال محمد الساعاتي، المتحدث الرسمي لنقابة القراء، إن جنازة الطبلاوي ستكون قاصرة على العائلة وقيادات معدودة من النقابة ممثلين عن بقية القرّاء علي مستوي الجمهورية، عقب قرار غلق المساجد تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا.

صلاة جنازة الشيخ الطلاوي

وناشد "الساعاتي" نقابة القراء أبنائها من المقرئين علي مستوي الجمهورية بالالتزام بتعليمات الدولة فيما يتعلق بجنازة الطبلاوي ومنع التجمعات بسبب كورونا.

صلاة جنازة الطبلاوي

وقال محمد الساعاتي، المتحدث الرسمي لنقابة القراء، إن جنازة الشيخ الطبلاوي ستكون قاصرة على العائلة وقيادات معدودة من النقابة ممثلين عن بقية القرّاء علي مستوي الجمهورية.

وأضاف المتحدث الرسمي لنقابة القراء، أنه سيتم تشييع جثمان الشيخ الطبلاوي، والصلاة علي الفقيد من المقابر ظهرًا نظرًا للظروف التي تمر بها الدولة وانتشار وباء كورونا ودعوة الدولة لعدم وجود تجمعات.

ودعا المتحدث الرسمي لنقابة القراء، المقرئين للبقاء في بيوتهم والدعاء للفقيد الراحل بالرحمة وأنه يتخذوا من القراءن آيات ترحمًا إلى روحه الطاهرة.

واما عن إقامة النقابة سرادق عزاء، أكد المتحدث الرسمي لنقابة القراء، أن النقابة وأسرة الشيخ الطبلاوي ملتزمة بالتعليمات ولن يكون هناك سرادق عزاء وسيقتصر العزاء علي تشييع الجثمان أمام المقبرة.

جنازة الطبلاوي

ومن المقرر أن يتم دفن الجثمان في مدافن العائلة بمنطقة البساتين، ويدفن جثمان الشيخ محمد محمود الطبلاوي، حيث أدى صلاة جنازة الطبلاوي، ظهر اليوم الأربعاء، بمدافن العائلة بمنطقة البساتين، بعد أن وافته المنية أمس الثلاثاء، عقب رحلة عطاء ثرية مع قراءة القرآن الكريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً