اعلان

من حبيب إلى عدو.. معلومات لا تعرفعها عن محمد وزيري الذي تقاضيه هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ومحمد وزيري
هيفاء وهبي ومحمد وزيري

حالة كبيرة من الجدل، أثيرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحرير الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد وزيري مدير أعمالها السابق، حيث اتهمته بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

من هو محمد وزيري؟

هو محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى، بدأت علاقته بهيفاء وهبي عام ٢٠١٧ حيث تقرب منها باعتباره ملحن شاب في بدايته الفنية ولحن لها عدد من الأغاني، ثم أسندت له هيفاء مهمة إدارة أعمالها وتمكن وزيري من التخلص من جميع من له حق اداره اعمالها في مصر وأبعادها عن كل من له علاقة بعملها ليكون هو وحده في الصورة.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وعن طريق علاقة وزيري بالعمل مع نجمه بحجم هيفاء وهبي بداء اسمه يتردد كثيرا واستطاع كسب ثقتها، وطاردت هيفاء وهبي ومحمد وزيري في الفترات السابقة العديد من الشائعات التي دارت حول وجود قصة حب بينهما خاصة مع ظهورهم المتكرر سويا وفي أوضاع توحي بذلك الا ان الثنائي تجاهل الأمر ولم يعلقا عليه.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وعلى حسب محضر هيفاء ضد محمد وزيري، فأنه تمكن خلال عامين ونصف من الحصول علي اكثر من٦٠ مليون ما بين حصوله علي عرابين لأعمالها الفنية من حفلات و برامج في مصر وخارجها وذلك لثقتها به، كما تفاجأ عدد كبير من صناع السينما والوسط الفني بأن وزيري أصبح منتجا سينمائيا لفيلم تبلغ قيمة إنتاجه ٤٥ مليون جنيه ولا دخل لهيفاء بإنتاجه! وعندما كان يوجه له استفسارات عن مصدر مال الانتاج لم يكن يرد، ولم تكن هناك ايجابات مؤكدة سوى أنه ربما ينتج بأموال النجمة هيفاء وهبى دون علمها ؟ خاصة أنه لا يرد على اسئلة المقربين له والوسط الفني من اين لك هذا، ومن المنتظر أن تشهد الفترة القادمة العديد من الأحداث الساخنة وتبادل الاتهامات بين هيفاء ووزيري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً