اعلان

مكافأة شهر بالتأمين الصحي في عيد الفطر.. و3 فئات محرومة منها (مستندات)

أموال (أرشيفية)
أموال (أرشيفية)

وافق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي، على منح جميع العاملين بالهيئة وفروعها ووحداتها مكافأة بقيمة شهر من الراتب الأساسي بحد أدني 1000 جنيه، ومبلغ 800 جنيه للمتعاقدين بنظام اليومية ونظام الساعات "6 ساعات في اليوم فأكثر" تحت السن، بمناسبة عيد الفطر المبارك، من موازنة الهيئة للعام المالي 2019/ 2020 بند الحوافز.

وجاء بالمنشور الذي حصلت عليه "أهل مصر"، أما بالنسبة للمتعاقدين بنظام اليومية ونظام الساعات " 6 ساعات يوميًا فأكثر، تحت السن" فيتم الصرف على البند الخاص بعقودهم من موازنة الهيئة 2029/ 2020 ووفقًا لشروط منح المكافأة المرفقة.

التأمين الصحي يصرف مكافأة للعاملين

شروط منح المكافأة المقررة

أولاً: تصرف مكافأة بقيمة شهر من الراتب الأساسي بحد أدنى 1000 جنيه لجميع العاملين المعينين والمتعاقدين كل الوقت والمنتدبين والمعارين للعمل بالهيئة ومبلغ 800 جنيه للمتعادين بنظام اليومية ونظام الساعات 6 ساعات يوميًا فأكثر تحت السن الموجودين بالخدمة في تاريخه.

ثانيًا: لا تصرف المكافأة للفئات التالية

1- المحالون إلى المحكمة الجنائية

2- الموقوفون عن العمل

3- المعارون والمنتدبون للعمل خارج الهيئة

التأمين الصحي يصرف مكافأة عيد الفطر

ثالثُا: يتم الصرف لجميع العاملين بالهيئة والفروع والوحدات من موازنة الهيئة 2019 - 2020 على بند الحوافز، أما بالنسبة للمتعاقدين بنظام اليومية ونظام الساعات يحصلون على ٨٠٠ جنيه ويتم الصرف على البند الخاص بعقودهم من موازنة الهيئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً