اعلان

تعرفي على الأضرار والمخاطر الصحية التي يسببها الرجيم الخاطئ للجسم

أضرار فشل الرجيم
أضرار فشل الرجيم

تسعي الكثير من السيدات للحصول علي جسم مناسب، حيث أن السمنة المفرطة تسبب الكثير من المشاكل لدي بعض السيدات، وهو الأمر الذى يجعلهم يشعرن بالاحراج والقلق المستمر، لذا تسعي كل سيدة وفتاة لعمل رجيم صحي حتي يتم التخلص من الوزن الزائد، وحتي تستطيع أن تمارس حياتها بطريقة طبيعية، لكن هناك أخطاء تنتج عن استعمال الرجيم بشكل خاطئ، مما يتسبب في حدوث الكثير من المشاكل والأضرار الصحية للجسم

الأضرار والمخاطر الصحية التي يسببها الرجيم الخاطئ للجسم

الأضرار والمخاطر الصحية التي يسببها الرجيم الخاطئ للجسم، من الأضرار والمخاطر الصحية التي يسببها استخدام الرجيم بطريقة خاطئة مايلي:

- يتسبب الرجيم الخاطئ في الشعور بالتعب والإرهاق، حيث أن الجسم يحتاج لكميات معينة من السعرات الحرارية، ومن ثم فإن أي نقص في كمية السعرات الحرارية الداخلة للجسم، تتسبب بفقدان طاقته، وإصابته بالخمول والتعب.

- تغير لون الجلد وهو الذي ينتج عن نقص الفيتامينات المهمة لصحة الجلد ونضارته، وقلة نشاط الدورة الدموية، وبشكل خاص عند استخدام رجيم بشكل غير منظم وعشوائي.

- كما يتسبب الرجيم الخاطئ في إصابة الجسم برد فعل سلبي، مما يؤدي لنقص كميات الكالسويم المختزنة في العظام، وإصابتها بالهشاشة.

- نتيجة لقلة النشويات الداخلة للجسم، فإن جسم الإنسان يصاب بالأمراض وتشتت الانتباه والتركيز وفقدان الوعي ومن الممكن أن يصاب الانسان بالنسيان المستمر .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يوسف زيدان يهدد: سأنسحب من عضوية "تكوين" حال مناظرة إسلام بحيري لـ عبد الله رشدي