اعلان

للمبتدئين في عالم الرجيم.. نصائح تساعدكِ علي ممارسة الرياضة بطريقة صحيحة

تسعي الكثير من السيدات للحصول علي جسم رياضي متناسق، مما يدفعها للذهاب إلي الجيم لأداء التمارين الرياضية، حيث تواجه الكثير من الصعوبات في بداية الأمر، لأن الأمر لا يقتصر فقط على ممارسة بعض التمارين، لذلك تقدم المدربة الرياضية "تمارا بريديجت" بعض النصائح للمبتدئين:

 تمرين مبدئي- استلقى على جانبك الأيسر مع ثنى ركبتك بزاوية 90 درجة ومرفقك أسفل كتفك.- ادفعى الفخذين إلى الأمام، وارفعيهما عن الأرض، مع وضع يدك اليمنى على أعلى الفخذ الأيمن، واستمرى هكذا لمدة 10 ثوانٍ.- تأكدى من الحفاظ على ركبتيك والفخذين والجزء العلوى من الجسم محاذاة، وإذا شعرت بعدم الراحة فى كتفك، ضعى يدك اليمنى على كتفك الأيسر مع تفريق أصابعك، واسحبى كوعك الأيمن لأسفل على صدرك.

 تمرين للمبتدئين- استلقى على ظهرك بعمود فقرى محايد، على أن يكون فخذاك وركبتاك عند الزوايا اليمنى مع وضع راحة يدك على فخذيك أعلى ركبتيك.اقرأ أيضا..أرقي المفارش الكتانية في 2020.. تعرفي عليهاالأطعمة الدهنية تعمل علي نمو خلايا سرطان الثدي.. التفاصيل- افردى قدمك اليمنى وذراعك الأيمن فى نفس مستوى العمود الفقرى الخاص، حتى يكونا متوازيان تقريبًا مع الأرض، مع الحفاظ على الجذع والعمود الفقرى مستقيم تمامًا أثناء تحرك الذراع والساق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً