اعلان

عاجل| شفاء نائب مدير مستشفى النجيلة من فيروس كورونا: "هروح بكره البيت"

نائب مدير مستشفى النجيلة
نائب مدير مستشفى النجيلة
كتب : أهل مصر

أعلن الدكتور محمد علام، نائب مدير مستشفى النجيلة بمطروح، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، اليوم الأربعاء، بعد إصابته الشهر الماضي أثناء عمله.

وقال علام عبر حسابه على فيسبوك اليوم: "نتيجه العينة الثانية سلبي، إن شاء الله بكره هروح طنطا بعد غياب ٩٨ يوما منزلتش فيها غير 48 ساعة بس".

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم الأربعاء، عن خروج 85 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1815 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 2314 حالة، من ضمنهم الـ 1815 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 387 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم أجنبي، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 17 حالة جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال يفجر المربعات السكنية وسط رفح (فيديو)