اعلان

حدث ليلا.. الحكومة ترجح استمرار ساعات الحظر لنهاية رمضان.. ودراسة تثير مخاوف جديدة حول كورونا.. وتسرب كيماوي بالهند

رئيس الوزراء يوجه بالالتزام بارتداء الكمامة الطبية في الشوارع العامة وأماكن العمل وأثناء التسوق
رئيس الوزراء يوجه بالالتزام بارتداء الكمامة الطبية في الشوارع العامة وأماكن العمل وأثناء التسوق
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

متحدث الوزراء: نرجح استمرار ساعات الحظر بوضعها الحالي حتى نهاية رمضان

أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء المستشار نادر سعد، أن لجنة إدارة الأزمات بمجلس الوزراء اجتمعت مساء أمس الأربعاء، واليوم سوف يجتمع مجلس الوزراء عبر خاصية "الفيديو كونفرنس"، مضيفا أن الاجتماع نقاش وضع كورونا خلال الفترة السابقة ورفع توصياته إلى رئاسة الوزرا التي بدورها سوف تتخذ القرارت اللازمة اليوم في اجتماعها.

الحكومة تكشف حقيقة فتح المقاهي والسينما خلال الفترة المتبقية من شهر رمضان

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أنه لن تُفتح المقاهي والكافتيريات والسينما والمسارح خلال الفترة المتبقية من شهر رمضان.

29 حالة إيجابية جديدة مصابة بكورونا في القليوبية

قال أحمد بدوي نائب القليوبية، إن البيان الرسمي سجل 387 حالة جديدة وشفاء 1815 من إجمالي 7588 حالة، مضيفا أن القليوبية ظهر بها الليلة 29 حالة إيجابية.

وزيرة الصحة تصدر قرارًا بتعيين مدير جديد لحميات العباسية

أصدرت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، قرارا جديدا بتعيين الدكتور بيتر توفيق وجيه هندي، أخصائي ثان بشري بمعهد ناصر، قائمًا بأعمال مدير مستشفيات حميات العباسية وذلك لمدة ثلاثة أشهر.

ولادة أول طفل لأم مصابة بكورونا في فلسطين (صور)

وضعت أم فلسطينية مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مولودها الجديد في أحد مراكز الحجر في الأراضي الفلسطينية.

دراسة تكشف: إذا لم ينته كورونا مع دخول الصيف سيظل معنا إلى الأبد

في الوقت الذي يبحث فيه الناس علي متسوي أنحاء العالم عن دراسات تكشف عن مثبطات تواجه فيروس كورونا لتحديد موعد انتهائه وحدوث انفراجة أمل نقلها البعض عن باحثين بأنه بحلول فصل الصيف سينتهي كوفيد 19؛ بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو التي تقضي علي الفيروس المجهري وعدم استطاعته مقاومة شدة الحرارة، إلا أن دراسة جديدة خيبت الأمال حيث كشف باحثون في مختبر لوس ألاموس الوطني في الولايات المتحدة، أنه إذا لم يختف الفيروس مع الصيف فلن يكون ما يمكن أن يكبح جماحه ليتحول إلى سلالات أخرى أشد فتكا بالإنسان وأن الفيروس التاجي سيكون معنا إلي الأبد.

مقتل 6 أشخاص بتسرب كيماوي جنوبي الهند

قال مسؤول محلي اليوم الخميس إن ستة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم بعد تسرب غاز كيماوي في مصنع إل.جي بوليمرز بالقرب من فيساكاباتنام في ولاية أندرا براديش بجنوب الهند.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً