اعلان

حدث ليلا.. وزير التعليم يحسم أمر تخلفات الثانوية.. بشرى بعلاج لفيروس كورونا.. وجدل حول برنامج رامز جلال

وزير التعليم الدكتور طارق شوقي
وزير التعليم الدكتور طارق شوقي
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الأربعاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

رغم جائحة كورونا.. استئناف حجز الرحلات بـ"مصر للطيران" بإقلاع 128 رحلة إلى عواصم العالم

ذكر موقع إرم نيوز أنه تقرر فتح حجز الرحلات الجوية في شركة مصر للطيران بصورة مبدئية رغم تفشي فيروس كورونا وذلك تحسبًا لاتخاذ قرار بعودة حركة الطيران بدءًا من يوم 16 مايو المقبل.

عاجل.. وزير التعليم يحسم جدل تخلفات امتحانات الثانوية

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم والفني، أن نسب التخلف في امتحان الصف الأول الثانوي التي أجريت أمس الأربعاء ثابتة عبر السنين، مضيفا أنها قليلة عن المتوسط المعهود ليس لها علاقة بالمنظومة، مشيرا إلى أن التخلفات سوف تبت الوزارة في أمرها آخر الصيف.

جوميز يطالب الإسماعيلي بتمديد التعاقد مع فخر الدين بن يوسف

أكد الفرنسي ديديه جوميز مدرب فريق الإسماعيلي لكرة القدم أن التونسي فخرالدين بن يوسف، يعتبر أحد العناصر المهمة في صفوف الفريق حاليا.

مرتضى منصور يهاجم محامي رامز جلال على الهواء: "شكله بيتعلم المحاماة جديد" (فيديو)

وقعت مشادة كلامية بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحامي الفنان رامز جلال، خلال مداخلة هاتفية تعقيبا على قرار نقابة الإعلاميين بمنع بث برنامج رامز جلال من خلال الشاشات المصرية.

المتحدث باسم "MBC": اللي مش عاجبه "رامز مجنون رسمي" ما يتفرجش (فيديو)

أكد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة قنوات "MBC"، أن إدارة المجموعة مبسوطين بنجاح رامز مجنون رسمي ونحترم كل الانتقادات الموجهة للبرنامج.

عاجل.. خبير أمريكي يُبشر بعلاج واعد لفيروس كورونا

أشاد خبير علم الأوبئة والأمراض المعدية الأمريكي أنتوني فاوتشي، بأحدث دراسة عن عقار رمديسيفير المضاد للفيروسات، مشيرا إلى أنه أظهر نتائج إيجابية على المصابين بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق