اعلان

رمضان صبحي على رادار بشكتاش التركي.. وكلمة السر "النني"

رمضان صبحي
رمضان صبحي

ذكرت تقارير صحفية تركية، أن نادي بشكتاش، يرغب في التعاقد مع النجم رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، والمعار إليه من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة "yeniakit" التركية، أن مسؤولي بشكتاش وضعوا عينهم على رمضان صبحي، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن النادي استفسر من اللاعب محمد النني، لاعب الفريق، عن زميله في المنتخب الوطني، تمهيدًا لـ انضمامه إلى الفريق التركي.

أعلن مسئولو النادى الأهلى، تجميد ملف شراء رمضان صبحي جناح الفريق من نادي هيدرسيفيلد الإنجليزي بشكل نهائي، بعد انتهاء مدة إعارته بنهاية الموسم الجاري.

ويسيطر اتجاه قوي داخل النادي الأهلي يفيد برغبته فى شراء رمضان صبحي بشكل نهائي، ولكن فى حالة الحصول على موافقة من ناديه الإنجليزي هدرسفيلد وتوافق سعر رمضان مع الثمن الذي حدده النادي الأهلي لشرائه والذي يبلغ 3.5 مليون دولار.

وترددت الأنباء في الفترة الأخيرة عن امتلاك رمضان صبحي للعديد من عروض الإحتراف الأوروبي من بينها عروض إيطالية وإنجليزية وتركية، ويسعى نادي هدرسفيلد الإنجليزي لبيعه بمقابل مادي يبلغ 9 مليون جنيه استرليني، وهو ما لا يتوافق مع إمكانيات الأهلي المادية الحالية خاصة فى ظل استمرار إيقافات فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً