اعلان

مسلسل فرصة تانية الحلقة 14.. خطوبة ياسمين صبري من زياد

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة 14 ، وشهدت أحداث مثيرة.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 14

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 14 شهدت أحداث مثيرة للتشويق خاصة بعد قرار زياد التحدث مع والد ملك وطلب يدها، وإذلال هبه مجدي لزوجها دياب بدليل حبسه في قضية مخدرات المتورط فيها.

فرصة تانية

واصلت الفنانة هبه مجدي"مريم" في شن حربها على زوجها دياب وقامت بإذلاله طوال الحلقة 14، بسبب الدليل الذي تهدده به لتجارته في المخدرات، وهو يحاول تهدئتها.

وأكدت هبه مجدي لدياب بأنها تحتفظ بنسخة أخرى مع أحد الأشخاص من التسجيلات والجوابات التي قد تسجنه مدى الحياة بس الكميات الكبيرة المتورط بها، وتوعدت له في حالة تعرضت لأي سوء، فسوف يتعرض للحبس مباشرة.

فرصة تانية

وعلي جانب آخر وافق والد ملك على طلب زياد بقرأة الفاتحة، وإعلان الخطوبة، بعد أن أكدت ملك رغبتها في ذلك لوالديها.

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 13

مسلسل فرصة تانية رمضان2020 في شهر رمضان الحلقة، بدأت باعتراف زياد بالحب لملك ويرسل لها الورود الى منزلها، وتقوم ياسمين صبري بدورها بالذهاب اليه الى السيارة وفي لحظة تقول له أنها تحبه ليتفاجأ زياد ويكاد قلبه يخرج من مكانه لشدة شوقه لسماع هذه الكلمة من ملك بعد فترة طويلة.

فرصة تانية

وظهرت هبهب مجدي" مريم" بشخصيتها الجديدة وهي تواجه الفنان دياب زوجها" مدحت" بانها كشف حقيقته بأنه يتاجر بالمخدرات وقد قامت بإمساك الأدلة عليه وتصويره، ولكن لا نعمل ما الذي سيحدث بينهما بعد كشف حقيقته فهذا ما سنشاهده في الحلقة 14 من مسلسل فرصة ثانية.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 12

مسلسل فرصة تانية ،رمضان 2020، في شهر رمضان، الحلقة 12 شهدت، ملك لم تكتشف صورها المعلقة داخل غرفة زياد، الأمر الذي قد يعيد إليها ذاكرتها مرة أخرى، بعد أن فقدتها في الحلقات الأولى بسبب تعرضها لحادث بسيارتها.

وقامت الفنانة هبه مجدي بتدبير مكيدة لزوجها دياب لمعرفة حقيقة إذا كان طلق زوجتها الثانية، وتحضر له طعام وتسأله، هل طلقتها؟ ليأكد لها بأنه أنهى الأمر برمته وتم غلقه نهائياً ولكنا لم تكن تقتنع.

وقامت هبه مجدي بوضع مخدر في الطعام الذي أحضرته له، لمعرفة حقيقة إذا كان طلقها أم لا، من خلال ربط"موبايل" زوجها بجهاز "اللاب توب" لتكتشف أمور خطيرة عن تورط زوجها مع عصابة مخدرات.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 11

وكان مسلسل فرصة تانية رمضان2020 في شهر رمضان، الحلقة 11 بدأت بإخبار ملك لزياد أنها أحضرت هدية لأخوه حسين بسبب مساعدته لها فى التوصل إلى مسرب بيانات الشركة، ويجعل زياد ملك تتكلم مع والده، ليعزمها على الغداء، توافق ملك فى النهاية بعد إلحاح من زياد.

تذهب ملك إلى منزل زياد وتعطي الهدية لأخوة حسين، ويخبرها أنه لا يريد أن يكون مشرف it فى الشركة اذا كانت تفكر فى ذلك لأنه لا يحب أن يكون موظف.

وأثناء تواجد ملك في منزل زياد عرض عليها والده عمل جولة فى الشقة وأخذ فكرة عنها، بعد تناول الغداء وعندما تدخل غرفة زياد فجأة تشاهد صورها التى تملأ جدران الغرفة وسط دهشة كبيرة.

فرصة تانية أحداث الحلقة 10

وكان مسلسل فرصة تانية 2020 في شهر رمضان الحلقة العاشرة، قد بدأت بلجوء ملك لزياد، الفنان من أجل معرفة من وراء تسريب جميع خطط وبيانات العملاء بالشركة التي يعملون بها، في الحلقة العاشرة من مسلسل "فرصة تانية" ويجلسون لساعات مع متخصص في بيت زياد.

وفي نفس الوقت ينتظر صاحب الشركة معرفة المتسبب بتلك الجريمة ويهدد بإبلاغ النيابة، وتكتشف ملك أن رفعت، الفنان محمد جمعة، وراء تلك الجريمة وتقترح أن يتم ترقيته حتى يتأكد السوق أن المعلومات المسربة غير حقيقية حماية للشركة وتتلقى مكافأة كبيرة على عملها.

وتذهب ريهام، الفنانة أيتن عامر، للشركة التي تعمل بها ملك مع زياد وتحضر معها مسدس وتنتظر في الخارج وتنتهي الحلقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة