اعلان

على غرار إعلان مدينتي.. أهالي الأعصر: "عندنا كل حاجة ومش محتاجين نخرج" (فيديو)

الأعصر
الأعصر
كتب : أهل مصر

دشن أبناء منطقة الأعصر بدمياط حملة توعوية تحت عنوان "مش محتاجين نخرج"؛ لحث أبناء المنطقة على الاكتفاء الداخلي بما تقدمه المنطقة على غرار ما تقدمه "مدينتي" التابعة لمجموعة طلعت مصطفى من خدمات وجميع الاحتياجات اليومية للسكان، داعين سكان المنطقة إلى التعامل مع المنافذ التجارية الخاصة والعامة الموجود بالمنطقة؛ لتحقيق الفائدة للمكان والارتقاء الذاتي بالمكان.

وعرض تقرير مصور، عددا من المحال التجارية وأصحاب المهن الأساسية كـ"السوبرماركت، وورش السيارات، أصحاب الأعمال الحرة، مراكز الاتصالات، وصالونات الحلاقة، ومحال الأجهزة الإلكترونية، ومحال الأحذية".

تأتي فكرة المبادرة على غرار الإعلانات التي تقدمها كبرى شركات المقاولات للمدن السكنية الحديثة، والتي تبرز خلالها الخدمات التي تقدمها المنطقة وتمييزها بالاكتفاء الذاتي لجمع الخدمات العامة والخاصة.

يذكر أن لاقي إعلان مدينتي موجة من السخرية، حيث إن الإعلان وجده البعض أنه مليء بالعنصرية الكبيرة، مثل جملة: "الناس هنا كلها شبه بعض والـ Community حلو اوي". ولهذا ننشر بعض التعليقات الساخرة التي تعرض لها الإعلان.

من إحدى التعليقات الساخرة على الإعلان، استخدم شخص جزء من مسلسل "النهاية" للفنان يوسف الشريف وكتب: "مش عارف ليه. ان اعلان مدينتي محسسني اننا عايشين في تكتل. وهما ساكنين في الواحة".

وسخر شخص آخر وكتب: "أنا كنت ناوي اسكن في مدينتي بس لما لقيت المطافي هناك بيركبوا بيتش بجي حسيت انهم بيستهتروا بارواح الناس فرجعت في كلامي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً