اعلان

حقيقة فبركة برنامج فيفي عبده "خلي بالك من فيفي"

برنامج خلي بالك من فيفي
برنامج خلي بالك من فيفي

علقت الفنانة فيفي عبده، على الأقاويل التي ترددت بشأن فبركة برنامجها الخاص بالمقالب والذي يحمل اسم خلي بالك من فيفي ويعرض في شهر رمضان على شاشة ام بي سي مصر.

وقالت فيفي عبده في لقائها ببرنامج MBCTrending، إن ضيوف برنامجها "خلي بالك من فيفي" لا يكونوا على أي معرفة بالمقلب الذي يتعرضون له من خلال البرنامج، وتابعت قائلة:"الضيوف بيشفقوا عليا لأنهم عارفين إنه ديما بيتعمل فيا مقالب .. انا طيبة جدا .. اغلب الحلقات انا بضحك والمخرج يقولي امسكي نفسك يا فيفي ... يوم حلقة محمود الليثي مقدرتش امسك نفسي .. تجربة جديدة".

وواصلت فيفي عبده حديثها قائلة:"لا الضيوف لما بيجوا مبيبقوش عارفين .. انا مببقاش عارفة حتى ايه اللي هيتعمل في الضيف .. بيتقالي على الأير بيس بيتقالي مين على الباب واطلع استقبله .. اللي جايين جايين انهم يقعدوا مع فيفي وميعرفوش اي حاجة".

واثيرت العديد من الأنباء التي تفيد بفبركة برنامج خلي بالك من فيفي بعدما عرض في مسلسل "فرصة تانية" نفس الفيلا التي تصور فيها فيفي عبده برنامجها على أساس أنها فيلتها، وفي المسلسل تسكن في الفيلا الفنانة أيتن عامر، ووالدها الفنان أشرف ذكي، ضمن أحداث المسلسل.

وأوضح البعض من منتقدي البرنامج أنه يظهر أن هذه الفيلا، ليست منزل فيفي عبده، فكيف يكون الضيف من أصدقاء فيفي عبده في الوسط الفني وات يكون على علم بمنزلها الحقيقي، ولماذا لم يتم التصوير داخل الفيلا الحقيقية الخاصة بفيفي عبده إلا اذا كان الضيف على علم بالقلب الذي يدبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي