اعلان

"استادات" تعلن تدشين "city club" لاستيعاب الناشئين في مختلف الألعاب

سيتى كلوب
سيتى كلوب

أعلنت شركة استادات، المسئولة عن تدشين مشروع سلسة نوادى "city club"، انضمام بعض الأكاديميات الخاصة بها مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية وليس كرة القدم فقط.

وتضم الأكاديميات الخاصة بـ "City Club" فى الفروع المختلفة، أكاديميات لكرة الطائرة وكرة السلة وكرة اليد والتنس والسباحة والفنون القتالية مع الاستعانة بمدربين عالميين للألعاب المختلفة فى أكاديميات "City club".

وترغب إدارة نوداي "city club" فى توفير الألعاب المختلفة من أجل التسهيل على الأعضاء في ممارسة كافة الألعاب فى مكان واحد، وتوسيع قاعدة الناشئين فى مختلف الألعاب وليس كرة القدم فقط.

ومن المقرر أن تضم سلسة النوادي 15 فرعًا فى جميع أنحاء الجمهورية، ومن بينهم فى المدن التالية: شبين الكوم والعاشر من رمضان وطنطا والعبور والزقازيق وكفر الشيخ وبنها وأسيوط وأسوان الجديدة وبنى سويف ودمياط وسوهاج ودمنهور والمنيا والسويس.

جدير بالذكر اهتمت شركة استادات القابضة، بتسهيل السداد أمام الأعضاء وذلك من خلال إمكانية سداد قيمة العضوية بالتقسيط المريح على أن يتم السداد من خلال بنك CIB، بهدف توفير كل سبل الراحة للجماهير الراغبة فى الحصول على عضويات والاستفادة من هذه الطفرة الحقيقية فى الأندية المصرية اجتماعيًا وإنشائيًا وترفيهيًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يتفقد عددًا من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة