اعلان

عاجل| عزل 500 أسرة في قرية القيصرية بالمحلة الكبرى بعد ظهور حالات إصابة بكورونا

أرشيفية
أرشيفية
كتب : أهل مصر

نفذت الأجهزة الأمنية بمركز المحلة الكبرى، بالاشتراك مع الإدارة الصحية "أول المحلة"، اليوم الجمعة، العزل الصحي التام على مربع سكنى يضم 500 أسرة في قرية القيصرية بمركز المحلة الكبرى، بسبب ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا.

جاء ذلك بحضور اللواء مجدي عوض مساعد مدير أمن الغربية لقطاع المحلة وسمنود، ومأمور مركز شرطة المحلة العميد محمود كشك، ونائبه.

وحضر أيضا الدكتورة عبير عبد العزيز مدير إدارة "أول المحلة الصحية"، والدكتور متولي المكاكي مدير الطب الوقائي، وأفراد المراقبين الصحيين بالإدارة.

جدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت اليوم الجمعة، عن ارتفاع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1945 حالة حتى اليوم بعد خروج 58 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأوضح البيان أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا رتفع ليصبح 2416 حالة، من ضمنهم الـ 1945 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 495 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بينهم أجنبيان، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 21 حالة جديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً