بالفيديو.. مواهب الزمالك تفضح «عواجيز الأهلي»

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بطولة كأس مصر، على حساب الغريم التقليدي الأهلي، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتفوق الزمالك على الأهلي، في المباراة، إذ تقدم باسم مرسى للزمالك بهدف في الدقيقة 19، ثم عزز فوز فريقه بإحراز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 24، بينما نجح عبد الله السعيد في تعديل النتيجة بإحراز الهدف الأول للأحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 31 من زمن اللقاء، ثم أضاف مصطفى فتحي الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة 59 ليتوج الفريق الأبيض باللقب للمرة الرابعة على التوالي والرابعة والعشرون في تاريخه.

وقدم الزمالك أداءً قويا استطاع من خلاله بالفوز باللقب بعدما برز أكثر من نجم وموهبة ظهرت في القمة 113 لأول مرة.

وسطع من الزمالك على فتحي وشوقي السعيد الوافدان الجديدان من المقاولون العرب والإسماعيلي، والعائد إسلام جمال بالإضافة إلى النجوم الكبار باسم مرسي وشيكابالا وأيمن حفني ومصطفتي فتحي الذي سجل هدفا عالميا نال إعجاب الجميع بعد مراوغة دفاع الأهلي والتلاعب به في منطقة الجزاء.

في المقابل، يبدو أن سقوط الأهلي أمام الزمالك سيطفئ نجوم كبار مثل حسام غالي وعماد متعب وحسام عاشور وأحمد فتحي وصبري رحيل.

ومن المنتظر أن يكون غياب هذه الكوكبة من نجوم الأهلي لصالح الجدد والشباب مثل محمد هاني وعلي معلول وأجاي وعمرو السولية وميدو جابر للاعتماد عليهم من جانب المدير الفني مارتن يول الذي سيقود ثورة تصحيح داخل الفريق.

ويسعي مارتن يول إلى تصحيح المسار داخل الفريق عن طريق غربلة الفريق الأحمر والتضحية بأسماء من كبار الفريق لإجراء عمليت الإحلال والتجديد.

ومن المنتظر أن يطلب يول من مجلس الإدارة منحه الصلاحيات من أجل تصحيح مسار الأهلي قبل فوات الأوان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً