اعلان

أخرهم فرجانى ساسي.. لاعبين فى الدوري المصري أثاروا اهتمام الأندية التركية

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تزداد الساحة الكروية اشتعالا بين الأندية المصرية فى كل يوم مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تبدأ جميع الأندية فى محاولات اجتذاب اللاعبين المطلوبين و لسد عجز بعض مراكز الضعف فى الفريق.

وبالتالي تحيط الغروض المغرية معظم لاعبى الدوري المصري الذي أثبتوا جدراتهم مع أنديتهم و تألقوا بشكل كبير إلى أن استطاعوا خطف أنظار الأندية الأوروبية.

وهو ما حدث داخل الدوري المصري الذي تمتع فيه عدد من الاعبين من اهتمام كبير من قبل مجموعة أندية تركية وهو ما نعرضه لكم خلال السطور القادمة.

1- فرجانى ساسي

وفقا لما نقلته صحيفة yeniakit التركية، أن نادي مالاطيا سبور التركي، يسعى لضم التونسي فرجاني ساسي، حيث أكد أن النادي التركي يضع نجم وسط الزمالك، ضمن خططه لسوق الانتقالات الصيفي، وهو ما يزيد الشد وللجذب بين مالاطيا سبور و بين الزمالك من أجل فرجاني ساسي، وعلى الرغم من تخطيط النادي التركي، لضم فرجاني ساسي، إلا أن إدارة مالاطيا لم تتحرك حتى الآن بشكل رسمي لضم الدولي التونسي.

2- أشرف بن شرقي

كما أفاد موقع "Foot Mercato"، أن المهاجم المغربى بن شرقى تلقى عروض احترافية كثيرة الفترة الماضيى ومن بينهم طرابزون سبور التركى حيث يسعى النادي للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة، فيما أكدت صحيفة "Ajans Spor" التركية، أن بن شرقى وافق بشكل مبدئي على الانتقال لصفوف طرابزون سبور فى الميركاتو المقبل بعد حديثه مع مواطنه مروان دا كوستا خلال الأيام الماضية، مضيفة أن النادى التركى استخدم المدافع المغربى دا كوستا كوسيط من أجل إقناع نجم الزمالك بالموافقة على العرض.

3- رمضان صبحي

وصرحت صحيفة "ينياكيت" التركية، بأن اسم رمضان صبحى قد طُرح على إدارة بشكتاش لضمه فى الموسم المقبل، على هامش خطة النادى لضم لاعبين جدد، وكما تلقى رمضان اهتمام من قبل قاسم باشا نتيحة للظهور الرائع والتالق الذي ظهر به رمضان صبحى مع النادي الأهلى بجانب تتويجه مع منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة وتأهلة إلى أولمبياد طوكيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر يكشف لـ"أهل مصر" موعد إعلان الحكومة الجديدة