اعلان

"إجهاض ورسيفر وسكين".. القصة الكاملة لمقتل صاحب مقهى على يد زوجته الثانية بقنا

مقتل صاحب مقهى على يد زوجته في قنا- أرشيفية
مقتل صاحب مقهى على يد زوجته في قنا- أرشيفية

لم يكن يعلم الشاب الأربعيني، الذي اشتهر بالطيبة والجدعنة، أن أمله في إنجاب صبي سوف يدفعه إلى الموت بهذه الطريقة البشعة وهو صائم قبل آذان المغرب بدقائق معدودة، على يد زوجته الثانية، التي تزوجها لإنجاب صبي بعد إنجاب 3 بنات من زوجته الأولى.

بداية القصة

شهدت منطقة الدفادف، بقرية العويضات، مركز قفط، جنوب محافظة قنا، جريمة بشعة لمقتل سيد دنقل محمود، 40 عامًا، صاحب مقهى، على يد زوجته الثانية البالغة من العمر 22 عامًا، وتم نقله إلى مستشفى قفط ومنها إلى قنا العام، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوجتين للتحقيق في الواقعة.

اعترافات المتهمة

اعترفت المتهمة بقتل زوجها، طعنًا بسكين مطبخ، قبل آذان المغرب بقنا، بارتكابة الجريمة، لافتة إلى أنها اضطرت لقتل زوجها بعد أن تعدى عليها بالضرب المبرح، قبل أذان المغرب.

وأوضحت المتهمة، أنها كانت في منزل والدها، بعد أن أجهضت في حملها، ومنذ عودتها، وزوجها يعاملها بحدة قسوة، مما أثار ذلك غضبها، ونشبت مشادات بينهما كلامية في البداية، تطورت لاشتباكات، قامت على إثرها المتهمة بطعن زوجها، بسكين المطبخ مما أسفر عن مقتله في الحال.

أحد الجيران يروي قصة تعارف الزوجين

قال أحد جيران المجني عليه، إن قصة الزوجين بدأت عندما أراد المجني الزواج مرة أخرى لإنجاب صبي، حيث أنه متزوج وأنجب 3 فتيات أكبرهما سنًا في المرحلة الابتدائية، وكان يتمنى صبيا فتزوج بالثانية من مركز قفط أيضا، في شهر يوليو الماضي، وجهز لها شقة في الطابق الأول من منزله، وزوجته الأولى الطابق العلوي، وعاش معهما حياة هادئة دون خلافات إلى تلك البسيطة حتى حدثت الواقعة.

تفاصيل واقعة قتل صاحب مقهى

أوضح جيرانهم أنه أثناء ذهاب زوجته الثانية لمنزل أسرتها بعد إجهاضها لجنينها، حدث عطل في رسيفر تلفزيون الزوجة الأولى، فقام الزوج بإعطائها رسيفر الزوجة الثانية لحين إصلاح العطل، وبالفعل أرسله للصيانة، وعقب عودة زوجته الأولى من منزل أسرتها، سألته عن الرسيفر، فقال لها أنه حدث فيه عطل وأرسله للتصليح، وبعد أيام قليلة استرجع الرسيفر بعد إصلاحه ، ولكنها اكتشفت أنه ليس الذي اشترته فقال لها ما حدث من البداية، فحدثت مشادات كلامية بينهم في البداية، وتطورت إلى ضربها فذهبت إلى المطبخ وأتت بسكين وطعنته فأدت لإصابته.

وأضافو أن المجني عليه خرج مسرعًا من منزله والسكين في جسده، فنقله أقاربه إلى مستشفى قفط، وتم تحويله إلى قنا ولكنه لم يتحمل الطعنة وتوفي، في ذلك الوقت لم تكن تعلم المتهمة أن زوجها توفى من طعنة السكين.

إجراءات أمنية

تمكنت الأجهزة الأمنية في قفط، من ضبط المتهمة، والتحقيق معها، وأعترفت بارتكابها الواقعة، بسبب قسوة تعامل المجني عليه معها، وكان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة قفط، بمقتل سيد دنقل 40 عاما، صاحب مقهى بمنطقة العويضات، بعد إصابته بعدة من سكين المطبخ.

وكشفت التحريات الأولية، برئاسة العميد سعيد عابد، رئيس فرع البحث الجنائي، والنقيب محمود عفيفي، رئيس مباحث قفط، والنقيب رامي الطحاوي، معاون أول مباحث قفط، أن خلافات نشبت بين المجني عليه وبين زوجته الثانية، داخل منزلهما، دفعتها إلى طعنة بسكين، لفظ على اثرها أنفاسه الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً