اعلان

بني سويف تسجل 8 إصابات جديدة بكورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مصدر طبى ببني سويف، إنه تم تسجيل 8 حالات إصابة جديدة بأعراض فيروس كورونا المستجد، بعدد من القرى والمناطق المختلفة بمراكز المحافظة.

وأوضح المصدر أنه تم احتجاز 8 حالات إصابة بفيروس كورونا فى مستشفيات العزل الصحى بالمحافظة، لإجراء الفحوصات الطبية والتحاليل المعملية للحالات المشتبه بها، مشيرا إلى أنه تم التأكد من إيجابية المسحة للحالات المشتبه بأعراض فيروس كورونا المستجد، وتم إرسالهم إلى مستشفيات الحجر الصحي خارج المحافظة، وخاصة مستشفى الحجر الصحي بأسيوط، ومستشفى ملوى للحجر الصحى بالمنيا.

وأشار إلى أن الحالات الـ8 المصابة بأعراض فيروس كورونا، والتي تم اكتشاف الإصابة بها تشمل حالتين بمركز بـبـا، وحالتين بقرية إهوة بمركز بني سويف، وحالة بقرية بيلفيا بمركز بني سويف، وحالة بمركز الواسطى، وحالة مركز نـاصر.

وأعلنت مديرية الصحة ببني سويف، عن تعافي 8 حالات جديدة من أبناء المحافظة، المصابين بفيروس كورونا ،ليصل إجمالي عدد الحالات إلى 89 حالة الذين خرجوا من مستشفى العزل بعد تماثلهم للشفاء من الفيروس وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية، بعد حصولهم على الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل