3 عوامل تسهل صفقة انتقال حميد احداد من الزمالك إلى الوداد المغربي

حميد احداد
حميد احداد

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، إلى حسم ملف المعارين مع الفرنسي باتربس كارتيرون المدير الفنى للفريق، خاصة مع اقتراب فترة انتقالات الصيف المقبلة.

ومن المعارين الذين يريد الزمالك الوقوف على موقفهم بالنسبة للفريق هو حميد احداد، الذي انضم الى الزمالك فى وشارك بشكل غير منتظم على أن ينتقل الى الرجاء المغربي على هيئة إعارة تنتهى هذا الموسم الجاري.

وهناك اتجاه يسود فى داخل نادى الزمالك فى التخلص من حميد احداد نظرا لعدم حاجة الفريق اليه وخاصة كارتيرون الذي يعتمد بشكل كبير على أشرف بن شرقى و محمد أوناجم و أثبتوا فاعلية كبيرة فى قيادة الشق الهجومى الزملكاوى، ولذلك من المفترض أن يناقش الزمالك عروض الاحتراف المقدمة للاعب.

ونعرض لكم فى التقرير التالى 3 عوامل تيسر صفقة انتقال حميد احداد من الزمالك الى الوداد المغربي:

1- علاقة الزمالك بالوداد

يربط نادي الزمالك بنادى الوداد المغربي علاقة وطيدة وتعاون مستمر بين الطرفين خلال السنوات الماضية، ولعل أخرها نجاح تعاون الناديين في الصيف المنصرم فى انتقال لاعبى الوداد محمد أوناجم رفقة مواطنه بنشرقي للزمالك لتكوين ثنائي هجومي قوي.

2- العرض المالى

كما بالتأكيد سيقدم الوداد مقابل مادى مغري للزمالك من أجل الإستغناء عن خدمات احداد الصيف المقبل، خاصة يتنافس فريق الوداد مع نظيره الرجاء فى الحصول على احداد ومن المتوقع أن تعرض ادارة الوداد مقابل مادى أكبر يجعل الزمالك يوافق على إتمام الصفقة.

3- الصفقات التبادلية

كما أن نادى الوداد المغربي بصدد تقديم بمقترح قوي يتضمن عرض نجم بارز على الزمالك مرغوب فيه من قبل مرتضى منصور، مقابل أحداد، وهو ما بالتأكيد سيكون عرض يصعب ادارة الزمالك على رفصه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً