اعلان

مصرع شخص في مشاجرة على كيلو لحمة بالأقصر

كيلو لحمة ينهي حياة رجل في الأقصر
كيلو لحمة ينهي حياة رجل في الأقصر

لقي رجل في العقد السادس من العمر يدعى أحمد محمد من عائلة العطاطوة بقري الرياينة بمركز أرمنت غرب محافظة الأقصر، مصرعه على يد أبناء عمه من ذات العائلة، بسبب مشادة كلامية على كيلو لحمة.

تعود تفاصيل الواقعة كما يرويها أهالي المنطقة لـ"أهل مصر"، أن إحدى الجمعيات الأهلية قامت بتوزيع شنط لحوم بالمجان، بعد ما وزعت عليهم بون الاستلام، وكان "فراج عبداللة" من عائلة العطاطوة، نسق مع الجمعية لتوزيع أكياس اللحمة بمنطقة جسر الحجر في أرمنت، وكان "أحمد أحمد محمد" شاب في العقد الثالث من العمر، من عائلة العطاطوة تطوع لتوزع أكياس اللحمة على الفقراء والمحتاجين، صباح أمس السبت.

وعقب التنتهاء من أعمال التوزيع، أتى فرد من أسرة " أحمد أحمد محمد" وطالب بأخذ كيس لحم وزنه كيلو جرام، نظراً لكونه معه بون استلام كباقي الأهالي، وعلى الفور احتج "فراج عبدالله" على كلامه وأكد له أنه تم إعطاء "أحمد" كليو لحم نظراً لتطوعه في أعمال التوزيع، ونشبت مشادة كلامية بين أبناء العم وانتهت بإعطاء كليو لحم لـ"أحمد" إثر مشاركته في أعمال التوزيع.

وفي عصر ذات اليوم كانت أسرة "أحمد" تعمل في قصب السكر، وفجأة كان "فراج" مارًا من أمام عملهم في الأرض الزراعية، وتجددت المناوشات بينهم، وانتهت باصابة "فراج" وجرى نقله إلى مستشفى أرمنت غرب الأقصر.

وفي صباح اليوم الأحد، كانوالد الشاب "أحمد" عائدا إلى منزله، ونزل من سيارة الأجرة أمام مستشفى أرمنت نظرا لنهاية خط سير السيارة، ليستقل سيارة أخرى للوصول إلى منزله في قرية الرياينة، لكن أسرة "فراج" كانت تنتظر خروج ابنها من المستشفى، وعندما رأى "والد أحمد" انهالوا عليه بالضرب بواسطة الشوم، ولفظ أنفاسه الآخيره في الحال.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة الحقيقيات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للنهضة