اعلان

عاجل| 15مصابا بكورونا داخل مستشفيات قنا لعدم وجود أماكن بالحجر الصحي

فيروس كورونا في قنا..أرشيفية
فيروس كورونا في قنا..أرشيفية

قال مصدر بمديرية الصحة في قنا، إنه يوجد 15 مصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل مستشفيات العزل في المحافظة، ولم يتم نقلهم للحجر الصحي لعدم توفير أماكن خالية لاستقبالهم.

وأضاف المصدر، أنه يوجد 7 مصابين بفيروس كورونا داخل مستشفى الحميات بقنا وهم " أ.م.ح، مقيم شارع الحمام في قنا، وف.م.ح، مقيمة في الدير الشرقي، في قنا، وع.غ.ك، أبودياب، ومقيمة في قنا، وع.م.ا، من قفط جنوبي قنا، وم.ي.ع، من قنا، وس.ع.ع، شارع رعاية الطفل في قنا، وم.أ.م، حارة طه حسين في قنا، إضافة إلى ذلك يوجد 4 آخرين مشتبه في إصابتهم لم تظهر نتيجتهم بعد.

ونوه إلى أنه يوجد داخل مستشفى الصدر 4 أشخاص مصابين بفيروس كورونا وهم " أيمن.م.ع، وفوزية .أ.ص.ح، وجمال.ق.م.م، وجمهورية.س.ق.ع، إضافة إلى وجود 5 آخرين مشتبه في إصابتهم بالفيروس.

وتابع: هناك 4 حالات مصابين بفيروس كورونا من قرية الخطارة داخل مستشفى طوخ في نقادة وهم " ت.د.م.أ، وع.م.ع.س، وع.م.ع.م، وإ.ع.ع".

وذكر المصدر أن هذه الحالات ظهرت نتائجه أمس وبينهم من ظهرت إيجابية تحليله منذ أيام ولم يتم نقلهم للحجر الصحي لعدم توفير أماكن خالية لهم داخل مستشفيات الحجر الصحي في إسنا وأسوان والمنيا وأسيوط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً