اعلان

فرصة تانية.. زياد متهم بقتل أيتن عامر.. وياسمين صبري تسبب في أزمة عائلية

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة 17 ، وشهدت أحداث مثيرة.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة17

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 17، جاءت بدايتها ساخنة، بعد تواجدت الشرطة في منزل زياد للقبض عليه ونقل جثمان" أيتن عامر" ويتم التحقيق مع زياد وتوجيه تهمة القتل له، ورغم إنكاره إلا أن النيابة تخبره بوجود بصماته على السكين التى قتلت بها ريهام ويتم إيداعه فى الحبس 4 أيام على زمة التحقيق.

فرصة تانية

ودخلت ياسمين صبري في نقاش حاد مع والدتها الفنانة نهال عنبر، بسبب ما قامت به ملك طوال الفترة الماضية وتمثيلها بأنها فاقدة الذاكرة والقلق الذى تسببت فيه لعائلتها، لترد ملك بانها اتفقت مع الطبيبة المعالجة لها على كل شىء، وأنها مقتنعة بكل ما قامت به ولو الزمن عاد بها مرة أخرى كانت ستقوم بذلك حيث إنها تكره الهزيمة وما حدث لها هزيمة وكان لا بد أن يكون لها رد فعل.

فرصة تانية

وعنفت أيضا هبه مجدي شقيقتها ملك على ما حدث وأتهمتها أنها السبب فى تدمير حياتها، بسبب مساومة زوجها مدحت "دياب" لها بأنه سيخبر ملك بما حدث لها من زياد فى حالة عدم عودته معها وأجبرها على التوقيع على وصلات أمانة وتحملت معه كل الاهانات خوفاً على ملك، ولكنها عادت مريم وشكرت مريم أنها كانت السبب أيضاً فى تغير شخصيتها وأصبحت قوية وانتقمت من مدحت وحصلت على كل أمواله، وفجأة يدخل مدحت عليهم المنزل بالسلاح.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 16

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة 16، تمت خطوبة "ملك" على "كريم"، وذهاب "زياد" إلى قاعة الخطوبة، لتقع بينهما مواجهة ساخنة، تعترف فيها بعدم فقدانها للذاكرة، وإدعائها ذلك على الجميع؛ للانتقام من "زياد".

وقامت هبه مجدي "مريم" الشرطة عن زوجها دياب "مدحت"، بسبب تجارته في المخدرات، لكنه نجح في الهرب منهم.

أما "ريهام، فذهبت إلى منزل "زياد"، وانتحرت بسكين أمامه، ثم سقطت من شرفة منزله على الأرض، لتلقى مصرعها.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 15

مسلسل فرصة ثانية رمضان 2020 فر شهر رمضان الحلقة 15 بدأت بنقل "ملك" إلى المستشفى، بعد سقوطها مغشيًا عليها، بسبب إفساد "ريهام" لحفل خطبتها على "زياد".

وتذكرت "ملك" كل شىء قبل الحادثة، وخضعت، من جديد، لجلسات علاج بالمستشفى.

أما "زياد"؛ فطلب منه "عبد الرحمن" والد "ملك" الابتعاد عن حياتها تمامًا، وتركت أسرة "ملك" منزلهم، وقضوا فترة طويلة في منزل أخيه.

فرصة تانية

حاول "زياد" الوصول إلى "ملك"، لكنه لم يعرف مكانها، كما رفضت صديقتها "شيرين" مساعدته في معرفة مكانها.

هدد "زياد" طليقته "ريهام" بالقتل، حتى تبتعد عن حياته وحياة "ملك"، فيما دخلت هي في حالة هيسترية من الفرحة ثم الحزن والبكاء الشديد.

واصلت "مريم" إذلال زوجها "مدحت"، بعد تهديدها له بكشف حقيقته وتجارته في المخدرات، وطلبت منه أن يكتب لها الفيلا والمعرض باسمها، مقابل عدم الإبلاغ عنه أو حبسه، وبالفعل استجاب لطلباتها، ووثق لها كل ممتلكاته بعقود رسمية.

عرف "زياد" مكان "ملك" من "مدحت"، وقابلها، وحاول الحديث معها وإصلاح بينهما، لكنها رفضت.

انتهت الحلقة بعودة "ملك" إلى عملها، بعد فترة إجازة، وقبولها عرض "كريم" بالارتباط به.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 14

وكان مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 14 شهدت أحداث مثيرة للتشويق خاصة بعد قرار زياد التحدث مع والد ملك وطلب يدها، وإذلال هبه مجدي لزوجها دياب بدليل حبسه في قضية مخدرات المتورط فيها.

واصلت الفنانة هبه مجدي"مريم" في شن حربها على زوجها دياب وقامت بإذلاله طوال الحلقة 14، بسبب الدليل الذي تهدده به لتجارته في المخدرات، وهو يحاول تهدئتها.

وأكدت هبه مجدي لدياب بأنها تحتفظ بنسخة أخرى مع أحد الأشخاص من التسجيلات والجوابات التي قد تسجنه مدى الحياة بس الكميات الكبيرة المتورط بها، وتوعدت له في حالة تعرضت لأي سوء، فسوف يتعرض للحبس مباشرة.

وعلي جانب آخر وافق والد ملك على طلب زياد بقرأة الفاتحة، وإعلان الخطوبة، بعد أن أكدت ملك رغبتها في ذلك لوالديها.

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 13

مسلسل فرصة تانية رمضان2020 في شهر رمضان الحلقة، بدأت باعتراف زياد بالحب لملك ويرسل لها الورود الى منزلها، وتقوم ياسمين صبري بدورها بالذهاب اليه الى السيارة وفي لحظة تقول له أنها تحبه ليتفاجأ زياد ويكاد قلبه يخرج من مكانه لشدة شوقه لسماع هذه الكلمة من ملك بعد فترة طويلة.

وظهرت هبه مجدي" مريم" بشخصيتها الجديدة وهي تواجه الفنان دياب زوجها" مدحت" بانها كشف حقيقته بأنه يتاجر بالمخدرات وقد قامت بإمساك الأدلة عليه وتصويره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
في حال اندلعت حرب عالمية ثالثة.. ما هي أكثر الدول أماناً في العالم؟