اعلان

وفيات أمس في مسلسلات رمضان 2020.. أبرزهم أحمد خليل والتكفيري أبو عبد الله

مسلسل الفتوة
مسلسل الفتوة

شهدت الدراما المصرية في حلقاتها أمس الأحد وفاة عدد من الشخصيات في تلك الأعمال، منها مسلسلات الفتوة والاختيار، اللذين يحققا نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في سباق مسلسلات رمضان 2020.

مسلسل الفتوة

وشهد مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال وفاة شخصيتين، هما والدة الفنانة مي عمر في المسلسل بعدما طعنتها إحدى النساء وهربت، ثم وفاة الفنان القدير أحمد خليل أثناء دفاعه عن حسن الجبالي "ياسر جلال" خلال مشاجرة عنيفة مع ملثمين.

وتركز قصة مسلسل الفتوة على عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم هذه الأحياء وتدير شئونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم (الفتوة)، الذي يتحمل مسئولية الأهالي، ويجسد بطولته كل من الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي.

مسلسل الفتوة

وبالنسبة لمسلسل الإختيار فقد توفيت شخصيتين ايضا، الأولى رحيل والد أحمد منسي "أمير كرارة"، الذي يجسده الفنان القدير أحمد فؤاد سليم، بعد معاناة مع المرض، والشخصية الثانية التي رحلت في المسلسل هو الفنان ضياء عبد الخالق الذي كان يؤدي دور أبو عبد الله ، وهي شخصية تعود للتكفيري محمد فريج زيادة الاسم الحركي أبو عبد الله ، مؤسس تنظيم بيت المقدس الإرهابي.

وتدور أحداث مسلسل الأختيار، حول تناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويتولى بطولته الفنان أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، سارة عادل، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس