اعلان

حدث ليلا.. حبس المحامي المتهم بدهس ضابط شرطة بالمنصورة 4 أيام.. "موديز" تثبت تصنيف مصر عند "B 2".. حريق في مصنع كتان بالغربية

حريق مصنع _ أرشيفية
حريق مصنع _ أرشيفية
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

النيابة تأمر بحبس المحامي المتهم بدهس ضابط شرطة بالمنصورة 4 أيام

أمرت النيابة العامة بحبس محامي أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ لتعديه على موظف عمومي ومقاومته بالقوة والعنف أثناء تأدية وظيفته وبسبب تأديتها، ونشأ عن هذا التعدي والمقاومة جروح بالمجني عليه، ومخالفته قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر الانتقال والتحرك على جميع الطرق خلال الفترة المقررة.

في ظل أزمة كورونا.. مجلس الأعمال السعودي المصري يناقش مستقبل الاستثمارات

قامت اللجنة التنفيذية لمجلس الأعمال السعودي المصري بمجلس الغرف السعودية برئاسة بندر العامري، اليوم الثلاثاء، بعقد اجتماع افتراضي، وبمشاركة السفير أسامة بن أحمد نقلي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.

"موديز" تثبت تصنيف مصر عند "B 2".. وتؤكد: تداعيات كورونا لن تترك آثارا سلبية على القاهرة

بتت وكالة (موديز) العالمية للتصنيف الائتماني، تصنيف مصر الائتماني، عند درجة (بي 2)، مع منحها نظرة مستقبلية مستقرة.

وذكرت الوكالة - في تقرير لها- أن تأكيد تصنيفات العملات الأجنبية والمحلية طويلة الأجل للحكومة المصرية عند درجة (بي 2) ومنحها نظرة مستقبلية مستقرة؛ إنما يعكس نقاط القوة الائتمانية التي لا تتوقع الوكالة لها أن تتغير بشكل جذري مقارنة بالدول التي حصدت تصنيفا مماثلا تحت ضغط

الجهاز المركزي للتعمير: ربع مليار جنيه تعويضات لمتضرري محور الملك سلمان

أكد اللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير، أن الجهاز رصد ربع مليار جنيه مصري كتعويضات للمتضريين من محور الملك سلمان بالهرم، مشيرا إلى أن كل شخص غير مخالف سوف يتم تعويضه على أن ينتقل إلى مكان آخر.

الولايات المتحدة تسجل أقل من 900 وفاة بفيروس كورونا لليوم الثاني على التوالي

أعلنت جامعة جونز هوبكنز في الولايات المتحدة تسجل أقل من 900 وفاة بفيروس كورونا لليوم الثاني على التوالي.

وأضافت في وقت سابق أن حصيلة الوفيات الناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد في العالم، ارتفعت إلى أكثر من 250 ألف شخص، بزيادة قدرها أكثر من 100 ألف شخص منذ 17 أبريل، حسب بيانات جمعتها جامعة جونز هوبكنز الأمريكية.

محمد صلاح يغيب عن عقد قران شقيقه بسبب فيروس كورونا (صور)

غاب النجم محمد صلاح، نجم منتخب مصر المحترف بنادى ليفربول الإنجليزي، عن عقد قران شقيقه ناصر صلاح غالي، في مسقط رأسه بقرية نجريج، مركز بسيون، حيث عقد القران وسط أسرته وأسرة العروس، وفي غياب شقيقه "مو" بسبب تواجده في انجلترا.

حريق في مصنع كتان بشبراملس في الغربية.. والخسائر تتجاوز المليوني جنيه

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على حريق شب في مصنع كتان بقرية شبرا ملس التابعة لمركز زفتى، حيث أنهت النيران على محتويات المصنع بالكامل.

بعد ظهور حالات كورونا.. غلق مستشفى الزهراء الجامعي بصفة مؤقتة

بعد ظهور حالات بفيروس كورونا بمختلف الأقسام، قرر الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، غلق مستشفى الزهراء الجامعي بصفة مؤقتة، بعدما بلغ عدد الحالات المصابة بداخلها ما يقرب من 40 حالة.

وزير التعليم: المنصة الإلكترونية تعمل بكفاءة في ٩٨٪؜ من مدارس الجمهورية

أكد أحمد بدوي عضو مجلس النواب عن طوخ في القليوبية، تسجيل 20 حالة جديدة بالمحافظة مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أمس الإثنين، منها حالتين لطفلين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً