اعلان

الرصاصة خرجت بالخطأ.. اعترافات المتهم بقتل صديقه بطلق ناري في الهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق مع الشاب "فهد.م.خ" 22 سنة، المتهم بقتل صديقه سائق "توك توك" بطلق ناري عن طريق الخطأ، أثناء لهوه ببندقية خرطوش كانت بحيازته، بمنطقة سكنه بشارع زغلول دائرة قسم شرطة الهرم.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة، بأنه أثناء جلوسه مع صديقه المجني عليه "ابراهيم.خ.إ" 18 سنة في الشارع مع بعضهما، وكان يمسك سلاح ناري "بندقية خرطوش" وأثناء لهوه به خرجت منه رصاصة بالخطأ، أصابت صديقه ووقع غارقا في دمائه، وحاول إنقاذه ونقله إلى المستشفى إلا أنه توفى في الحال.

وأضاف المتهم، أن المجني عليه صديقه ولا توجد بينهما أي خلافات، وكانت النيابة أمرت بالتحفظ على الطلق الناري بعدما تم استخراجه من جسد المجني عليه، وإرساله إلى المعمل الجنائي، كما أمرت بعرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي للتشريح وصرحت بدفنه عقب الانتهاء.

واستدعت النيابة العامة شهود العيان حول الواقعة لسماع أقوالهم للوقوف على ملابسات الحادث، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقي المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، إشارة من مستشفى الهرم، تفيد باستقبال "إبراهيم خ إ" 18 سنة، سائق "توك توك" مصاب بطلق خرطوش، ولقي مصرعه متأثرا بإصابته.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وبعمل التحريات تبين أنه أثناء تواجد المجني عليه رفقة صديقه المتهم "فهد م خ" 22 سنة، وحال قيام الأخير باللهو ببندقية خرطوش حيازته خرجت منه طلقة نارية بالخطأ صوب المجني عليه أردته قتيلًا، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً