اعلان

ارتفاع عدد المتعافين من كورونا بسوهاج إلى 14 حالة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت مدرية الصحة بسوهاج، عن ارتفاع عدد المتعافين من الكورونا إلى 14، وذلك بعد خروج 3 مرضى اليوم، ومن مختلف المراحل العمرية حيث إنهم مقسمين إلى ما يلي:

"٢ فوق ٦٠ عام ، ٢ من ٥١ إلى ٦٠ عام، و٢ من ٤١ إلى ٥٠ عام، و٣ من٣١ الى ٤٠ عام، و١ من ٢١ إلى ٣٠ عام، و١ من ١١ الى ٢٠ عام، ٣ أقل من ١١ عام"، ليصبح من المتعافين ٥ إناث و ٩ ذكور.

وكانت قد سجلت مدرية الصحة بمحافظة سوهاج، اليوم الاثنين، 5 حالات إيجابية جديدة بفيروس كورونا المسجد، وحالتين مخالطين لحالات قرية أولاد عزاز، و3 حالات جديدة.

يذكر أن محافظة سوهاج، سجلت اليوم الأحد، حالتين إيجابيتن بفيروس كورونا في مركز المراغة شمال سوهاج، وتوجد حالة في قرية بني هلال، والحالة الثانية في قرية البارود إيجابي، ليصل عدد الحالات في مركز المراغة إلى 3 حالات.

وسجلت محافظة سوهاج 5 حالات إيجابية جديدة مصابة بفيروس كورونا، وهم من مركزين مختلفين من مراكز المحافظة، حيث تم إصابة 4 من دائرة مركز سوهاج، وحالة من مركز جهينة.

وكانت الإدارة الصحية بمركز أخميم شرق سوهاج، قامت بتوجيه فريق شامل من الطب الوقائي وفريق من مكافحة ناقلات الأمراض، بالمشاركة مع مجلس مدينة أخميم، بعزل المخالطين لحالة المصاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول بروزوفيتش