اعلان

بعد طرده من لاريسا.. سجل مخالفات عمرو وردة من تحرش 2013 حتى الآن

 عمرو وردة
عمرو وردة

قرر رئيس نادي لاريسا اليوناني أمس الأثنين، إنهاء تعاقد اللاعب المصري عمرو وردة المعار من صفوف فريق باوك اليوناني.

وأكد رئيس النادي، أن القرار يرجع إلى وقوع وردة في مخالفات تأديبية خطيرة، دون الإفصاح عنها، ولم تكن هذه الواقعة الأولى، لعمرو وردة فهو دائما ما يثير حوله المشاكل بسبب ءفعاله خارج الملعب.

وترصد "أهل مصر"، فى التقرير التالى أبرز مخالفات عمرو وردة الأخلاقية حتى الآن:

1- أزمة منتخب الشباب

وبدأ وردة مشاكله وأزماته في معسكر منتخب مصر للشباب المقام في المغرب حينها، حيث تعدي لفظيًا على المدير الفني للفراعنة، على أن يتم اتخاذ قرار تأديبى ضده وإيقافه فترة من الزمن عن المشاركة بصفوف الفريق.

2- حالة تحرش أولى

كما أضطر عصام عبد الفتاح رئيس بعثة منتخب الشباب في عام 2013 أثناء المعسكر في تونس الى استبعاد عمرو وردة، وذلك بسبب سلوكيات اللاعب الغير أخلاقية بعدما قام بالتعدي على فتاة فرنسية في الفندق المقيم فيه منتخب الفراعنة، ليتم ترحيل اللاعب واستبعاده من المنتخب.

3-أزمة باوك الأولى

عندما انتقل وردة الى صفوف باوك اليونانى على سبيل الإعارة من نادي بانيتوليكوس في يناير 2017، قررت إدارة نادي باوك اليوناني بعد 6 أشهر فقط من ضمه، إعارة اللاعب لنادي فيريينسي البرتغالي بسبب سلوكياته الغير منضبطة وقرر المدير الفني للفريق عدم استدعائه لمعسكر باوك التحضيري في هولندا حينها.

4- حالةتحرش الثانية في فيريينسي

وردة لم يستمر مع فريقه الجديد أكثر من شهر، وذلك بسبب تحرشه بـاثنين من زوجات لاعبي الفريق البرتغالي، لتقرر إدارة النادي قطع الإعارة، ليعود اللاعب لنادي باوك مرة أخرى.

5-أزمة باوك الثانية

بعد تألق منقطع النظير فى اعارته الى نادي أتروميتوس، عاد بعد انتهاء فترة الإعارة لباوك وقرر المدرب وقتها الاعتماد عليه بشكل كبير ولكن وردة استمر كالعادة في سلوكه السيئ، ليقرر النادي إعارة اللاعب مرة أخرى لأتروميتوس.

6- فضيحة كأس الأمم الإفريقية مع مصر

وسط أجواء وفاعليات البطولة الأفريقية المقانة على أرض مصر، خرجت إحدى عارضات الأزياء لتفصح عن محادثة بينها وبين عمرو وردة أثناء معسكر المنتخب المصري استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو ما جعل الحماهير المصرية تشطاط غضبا، كما نشرت إحدى الفتيات المكسيكيات فيديو فاضح لوردة ، لتزيد من غضب المصريين، ويتم استبعاد وردة من معسكر المنتخب، قبل أن يتراجع الفراعنة عن هذا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن