اعلان

بيومي فؤاد يثير الجدل بسب رجالة البيت: سخفا ودمنا تقيل

مسلسل رجالة البيت
مسلسل رجالة البيت

كشف الفنان بيومي فؤاد، عن أن مسلسل رجالة البيت، الذي يشارك فيه ويعرض حاليا في سباق مسلسلات رمضان 2020، لم يكن على قدر توقعات الجمهور، مشيرا إلى أن أزمة فيروس كورونا تسببت في تغيير المسلسل بشكل كامل.

وأضاف فواد، في لقائه بقناة العربية، أنه كان هناك مشاهد خارجية لم تتم، الأمر الذي تسبب في تحويل المسلسل إلى ما يشبه السيت كوم، لافتا إلى أنه كان دائما التساؤل لديهم هو "هنصور فين؟" ، وأمام ذلك كان عليهم الاختيار بين الاستمرار أو إيقاف التصوير، وكان لديهم اقتراح بأن يكون المسلسل 15 حلقة فقط، ولكن في النهاية لأسباب إنتاجية كان عليهم الاستمرار، خاصة وأن العمل كان قد تم تسويقه وبيعه بالفعل.

وأوضح بيومي فؤاد، أن مسلسل رجالة البيت تحول لاسكتشات ولا يوجد خط درامي تسير الأحداث وفقا له، وأصبحت كل المشاهد في المنزل، لافتا إلى أنه كانت توجد مشكلة في السيناريو يحاولون حلها، والممثلون كانوا متخوفين من مرض كورونا.

واختتم بيومي فؤاد حديثه عن مسلسل رجالة البيت قائلا:"المسلسل غير مرضي أنا بعذر الناس.. لكل جواد كبوة.. إحنا آسفين مش هنلف وندور.. كنا سخفا ودمنا تقيل.. بس والله العظيم كل حاجة اتغيرت وكان في مشاكل ورعب كتير".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا