اعلان

بعد دفنه بمقبرة.. أول صور للحظة نقل جثمان عامل قتلته زوجته في كرداسة

نقل جثة عامل كرداسة
نقل جثة عامل كرداسة

حصلت "أهل مصر" على أول صور لحظة، استخراج جثة عامل من مقبرة، قتل علي يد زوجته وآخرين بسبب خلافات أسرية، لنقلها إلى المشرحة، تنفيذا لقرار النيابة العامة لتشريحها، وألقت مباحث الجيزة القبض على المتهمين بقتل عامل، ودفن جثته داخل مقبرة بمنطقة أبو رواش بكرداسة، وكشفت تحريات رجال المباحث تورط زوجة الضحية وابنه، وابن شقيقته في ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية.

وكشفت مناظرة رجال المباحث بمركز شرطة كرداسة، للجثة تعرضها للتحلل التام، لمرور ما يقرب من أسبوع على التخلص من جثة الضحية داخل المقبرة.

جثة عامل

ويستجوب رجال المباحث المتهمين بعد التوصل لدلائل كشفت هويتهم، للتوصل لتفاصيل الجريمة، وكيفية ارتكابها، والدوافع وراء قتل المجني عليه. و

ذكر عاشور بيومي، شاهد عيان، أن ابنة القتيل قادت رجال المباحث لكشف الجريمة، خلال استجوابها عن اختفاء والدها، بتضييق الخناق على المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأرشدوا عن الجثة.

بدات تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد طه فودة رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، من سيدة ونجلها، مقيمين بقرية ناهيا، بنطاق المركز، بتغيب زوجها في ظروف غامضة.

و بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات البلاغ الوارد، توصلت جهودة إلى أن الزوجة ونجلها ونجل شقيقة زوجها وراء اختفاءه، بعد قتله والتخلص من جثته بإلقائها بمقابر أبو رواش.

نقل جثة عامل كرداسة

وتمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال أكتوبر، والمقدم مجدي موسي وكيل فرقة كرداسة ومنشأة القناطر، من القبض على المتهمين واقتيادهم إلى ديوان المركز، وبمواجهتهم أقروا خلال التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، لوجود خلافات بينهم.

ودلت التحريات ان زوجتة وضعت سم في العصير،قمتة له وقام ابن اخته بطعنه بسكين، بينما قام الابن بتولي نقل جثة والده بـ"تروسيكل" لإلقائها في مقابر أبو رواش" لإبعاد الشبهة عنهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً