اعلان

مسلسل فرصة تانية .. هل يخرج زياد من السجن بعد اكتشاف ياسمين صبري دليل برائته ؟

فرصة تانية
فرصة تانية

عرض مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، التي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري بتجسيد شخصية "ملك"، ويشاركها البطولة الفنان أحمد مجدي في دور"زياد"، وأيتن عامر في دور"ريهام"، الحلقة20 ، وشهدت أحداث مثيرة.

فرصة تانية

ومن المنتظر أن تشهد الحلقة21 أحداث مثيرة للتشويق، بعد تجديد حبس زياد بتهمة قتل أيتن عامر، وتهديد دياب لأسرة ملك بالسلاح، وتعنيف أسرة ملك لها بعد اكتشاف أنها كانت تدعي فقدان الذاكرة للانتقام من خطيبها السابق زياد.

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 20

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 20، بدأت بلقاء والد زياد مع صديقة "ريهام"، للبحث عن دليل براءة ابنه، وعرف منها أنها كانت تعاني من اضطراب نفسي، وتعالج عند الطبيب، بعد إصابتها بالاكتئاب.

فرصة تانية

كما ذهبت "ملك" برفقة "المحامي كمال" إلى الطبيب، التي كانت تعالج عنده، وعند الضغط عليه، وافق على أن يشهد بمرض "ريهام".

كما انتهت الحلقة على ظهور شخص، كان يشاهد "ريهام" أثناء انتحارها في منزل "زياد"، لكنه تعرض لصدمة، فقد على إثرها الوعي لأكثر من شهر، وبعد إفاقته، كان مصممًا على الذهاب للمحكمة، ليشهد ببراءة "زياد".

فرصة تانية

مسلسل فرصة تانية الحلقة 19

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 19 بدأت بالقبض على الفنان دياب "مدحت" بتهمة التجارة في المخدرات، و تشاجر مع أحد السجناء، كما قام والده بعرض فكرة عليه ليخرج من السجن، وهي أن يعطي مبلغًا ماليًا لأحد "صبيانه"، مقابل أن يعترف بأنه هو من وضع المخدرات في مخزن "مدحت" دون علم الأخير.

علمت "صافي" أن "كريم" هو من أخبر "رنا" زوجة "سامح"، بتواجدهما معًا بأحد المطاعم، وعاتبته، وطلبت منه أن يبتعد عن حياتها، لكنه رفض، بحجة حبه لها.

وتحاول ياسمين صبري "ملك" مساعدة زياد، وذهبت مع صديقتها "شيرين" إلى "ندى"، صديقة "ريهام"، وطلبوا منها مساعدتهم في إيجاد دليل لتبرئة "زياد"، لكنها رفضت.

فكرت "مريم" في رفع قضية طلاق من "مدحت"، إلا أن والدها طلب منها الانتظار، لحين البت في قضية المخدرات، كما طلب منها أن تعيد أمواله وممتلكاته إليه، لكنها رفضت.

وكشفت الحلقة19 تزوير "رشدي" الفنان أشرف زكي والد ريهام تقرير الطب الشرعي لابنته، وغير سبب وفاتها من الانتحار إلى ارتفاع ضغط الدم، ليصعب فرصة خروج "زياد" من السجن.

مسلسل فرصة تانية الحلقة18

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان الحلقة 18 شهدت تجديد حبس "زياد" على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل "ريهام".

كما حاول "مدحت" تهديد "مريم" بالسلاح، لتعيد ممتلكاته إليه، لكنه فشل في ذلك، بعد نجاح عائلتها في تقييده بالحبال، وإبلاغ الشرطة عنه، إلا أن هرب منهم.

فرصة تانية

ذهبت "ملك" إلى السجن لمقابلة "زياد"، لكنه طلب منها أن تبتعد عنه وتتركه.

مسلسل فرصة تانية الحلقة17

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020 في شهر رمضان، الحلقة 17، جاءت بدايتها ساخنة، بعد تواجدت الشرطة في منزل زياد للقبض عليه ونقل جثمان" أيتن عامر" ويتم التحقيق مع زياد وتوجيه تهمة القتل له، ورغم إنكاره إلا أن النيابة تخبره بوجود بصماته على السكين التى قتلت بها ريهام ويتم إيداعه فى الحبس 4 أيام على زمة التحقيق.

ودخلت ياسمين صبري في نقاش حاد مع والدتها الفنانة نهال عنبر، بسبب ما قامت به ملك طوال الفترة الماضية وتمثيلها بأنها فاقدة الذاكرة والقلق الذى تسببت فيه لعائلتها، لترد ملك بانها اتفقت مع الطبيبة المعالجة لها على كل شىء، وأنها مقتنعة بكل ما قامت به ولو الزمن عاد بها مرة أخرى كانت ستقوم بذلك حيث إنها تكره الهزيمة وما حدث لها هزيمة وكان لا بد أن يكون لها رد فعل.

وعنفت أيضا هبه مجدي شقيقتها ملك على ما حدث وأتهمتها أنها السبب فى تدمير حياتها، بسبب مساومة زوجها مدحت "دياب" لها بأنه سيخبر ملك بما حدث لها من زياد فى حالة عدم عودته معها وأجبرها على التوقيع على وصلات أمانة وتحملت معه كل الاهانات خوفاً على ملك، ولكنها عادت مريم وشكرت مريم أنها كانت السبب أيضاً فى تغير شخصيتها وأصبحت قوية وانتقمت من مدحت وحصلت على كل أمواله، وفجأة يدخل مدحت عليهم المنزل بالسلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته