اعلان

مفاجأة في التقرير الطبي لأحمد فلوكس بعد واقعة الاعتداء على فرد أمن

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

نشر الفنان أحمد فلوكس منذ قليل، نتيجة تقرير الطب الشرعي الخاصة بأزمته مع فرد أمن كمباوند بافرلي هيلز، التي أثيرت مؤخرا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق أحمد فلوكس قائلا :" التقرير الطبي "، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع التقرير بالعديد من التعليقات إلى صبت أغلبها في مهاجمة أحمد فلوكس وتحميله المسؤولية في واقعة فرد الأمن وأنه هو من تعدى عليه اولا.

وجاء في التقرير الطبي ما يلي :" بالكشف الطبي على المذكور وهو أحمد فلوكس تبين الاتي، كدمات شديدة وسحقة بالصدر، كدمات شديدة بالرأس والظهر ".

وكان الفنان أحمد فلوكس، رد بأن الفيديو المنتشر له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يعتدي على فرد أمن، تم تسريبه قبل تحريره محضرًا، مشيرًا إلى أن المحضر تم تحريره بعد واقعة أخرى لم يتحدثوا عنها ولم ينشروا الفيديو الخاص بها.

واخلت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم السبت، سبيل أحمد فلوكس، وفرد أمن أحد الكمباوندات السكنية في الشيخ زايد، بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه لكلًا منهما، على خلفية الاتهامات المتبادلة بالاعتداء بالضرب والسب والقذف، وأمرت النيابة العامة، تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها

التقرير الطبي

A post shared by hulk group (@ahmedfalawks_official) on May 16, 2020 at 1:41am PDT

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً