ads
ads

عبد الحفيظ يبعد لاعبي الأهلي عن البرامج التليفزيونية والإذاعية

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عدم ظهور أي لاعب من الفريق الأول لكرة القدم في البرامج التليفزيونية والإذاعية ابتداء من اليوم، وذلك لأجل غير مسمي.

جاء ذلك بعد أن منح مدير الكرة الفرصة الكافية للاعبي الأهلي للظهور في وسائل الإعلام المختلفة طوال الفترة الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المتحدث العسكري: حرس الحدود يواصل إحباط محاولات تهريب وضبط مخدرات وسلاح بقيمة 40 مليار جنيه