اعلان

موعد أذان المغرب وأدعية قبل الإفطار ليوم ٢٤ رمضان

موعد اذان المغرب يوم ٢٤ رمضان
موعد اذان المغرب يوم ٢٤ رمضان

موعد ـذان المغرب في اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان، يتصدر البحث عن موعد أذان المغرب كل يوم في أيام شهر رمضان، حيث يترقب المسلم موعد أذان المغرب وذلك حتي يتناول الإفطار ومع أذان المغرب كل يوم في رمضان تأتي فرصة أمام الإنسان الصائم ليدعو ربه، لأن للصائم دعوة لا ترد عند فطره، ونتيجة لكثرة البحث موعد أذان المغرب.

نعرض لكم أعزائي القراء من خلال التقرير التالي موعد أذان المغرب والأدعية التي يمكن دعاء الله بها قبل تناول الإفطار في اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان.

موعد أذان المغرب في اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان

موعد أذان المغرب في اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان، يحين موعد أذان المغرب في اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان في تمام الساعة ٦:٤٢مساءا، ويحين وقت السحور في تمام الساعة الواحدة، ويتم الإمساك عن الطعام في تمام الساعة الثالثة صباحا.

أدعية قبل الافطار في اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان

أدعية اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان، يجب علي كل مسلم أن يتقرب إلي الله سبحانه وتعالى قبل الافطار بعدد من الأدعية، لعل الله يستجيب له ويغفر له جميع ذنوبه، ومن أدعية يوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان قبل تناول الافطار مايلي:

" اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمينَ".

" اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ".

" اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ" .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)