اعلان

تعرف على أدعية اليوم الرابع والعشرين من شهر رمضان.. رددها باستمرار

أدعية اليوم الرابع والعشرين من رمضان
أدعية اليوم الرابع والعشرين من رمضان

أدعية اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان، يزداد البحث كل يوم في رمضان عن الأدعية التي يمكن للمسلم أن يدعوا بها ربه خلال شهر رمضان، حيث تتفتح أبواب السماء ومن ثم يتقرب المسلم الي الله سبحانه وتعالي بكل خير، ويستحب دعاء الله سبحانه وتعالى بعدد من الأدعية في اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان، ونتيجة لزيادة البحث عن أدعية اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان، نعرض لكم أعزائي القراء من خلال التقرير التالي أدعية اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان، حتي يستطيع المسلم أن يتقرب إلي الله سبحانه وتعالى بالدعاء ومن أدعية اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان مانعرضه لكم في السطور التالية

أدعية اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان

أدعية اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان، من الأدعية التي يمكن للمسلم أن يتقرب بها الي الله في اليوم الرابع والعشرين من أيام شهر رمضان مايلي:

" اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيباً مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا اَجوَدَ الأجْوَدينَ يارب العالمين".

" اَللّهُمَّ قَوِّني فيهِ عَلى اِقامَةِ اَمرِكَ، وَاَذِقني فيهِ حَلاوَةِ ذِكْرِكَ، وَاَوْزِعْني فيهِ لِأداءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفظِكَ وَسَتْرِكَ يا اَبصَرَ النّاظِرينَ".

"اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن اَوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ".

" اَللّهُمَّ لا تَخْذُلني فيهِ لِتَعَرُّضِ مَعصِيَتِكَ، وَلاتَضرِبني بِسِياطِ نَقِمَتِكَ، وَزَحْزِحني فيهِ مِن موُجِبات سَخَطِكَ بِمَنِّكَ وَاَياديكَ يا مُنتَهى رَغْبَةِ الرّاغِبينَ".

" اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَقِيامِهِ، وَجَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ، وَارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ، بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ".

" اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَاِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ السلام وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً