اعلان

حدث ليلا.. الصحة ترد على أنباء تطبيق الحظر الشامل.. الداخلية تنفي إصابة محتجزين بقسم شرطة مدينة نصر بكورونا.. حريق هائل في لوس أنجلوس بأمريكا

وزارة الصحة
وزارة الصحة
كتب : اهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها.

الصحة ترد على أنباء تطبيق الحظر الشامل ببيان رسمي

أصدرت وزارة الصحة بيانا، على لسان الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي للوزارة، الذي نفى التصريح "المفبرك" المنسوب للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والذي تم تداوله في عددٍ من وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي عن بدء تطبيق حظر التجوال الشامل بداية من يوم الثلاثاء القادم وحتى ثالث أيام عيد الفطر، مؤكدًا أن هذا التصريح عار تمام من الصحة.

الداخلية تنفي إصابة محتجزين بقسم شرطة مدينة نصر أول بفيروس كورونا

نفى مركز الإعلام الأمنى لوزارة الداخلية صحة ما زعمته بعض القنوات الإخوانية بشأن إصابة عدد من المحتجزين على ذمة قضايا داخل قسم شرطة مدينة نصر أول بفيروس "كورونا" .. مؤكداً عدم صحة ما تم ترديده فى هذا الشأن جملةً وتفصيلاً.

إصابة رئيس جهاز مدينة السادات بفيروس كورونا

أعلنت نهاد عبدالعزيز نائبة رئيس جهاز العبور عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن إصابة المهندس علاء منيع، رئيس جهاز مدينه السادات التابع لمحافظة المنوفية بفيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩"، اثناء تلبيته نداء الوطن، وتُطالب الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، بضرورة تقديم المساعدات اللازمة لرئيس جهاز مدينة السادات، فضلاً عن وضع بند في اللوائح لهيئة المجتمعات، وذلك لتعويض ملبي نداء العمل يوميًا للخطر.

وفاة حالتين وظهور 29 إصابة جديدة بفيروس كورونا في القليوبية

أكد أحمد بدوي نائب القليوبية، أنه لاصحة لما تم نشره علي السوشيال ميديا تماما لزياده حالات مصابي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بإحدي الشركات بالمحافظة، موضحا أنها مجرد شائعات.

أشرف صبحي: ليس هناك قرارا بإلغاء الدوري حتى الآن

أكد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، أنه حتى الآن لم يصدر أي قرار بشأن إلغاء النشاط الرياضي بشكل عام والدوري المحلي بشكل خاص.

مقتل 6 أشخاص وإصابة 20 آخرين في انقلاب حافلة بالصين

أعلنت السلطات الصينية اليوم الأحد مقتل ستة أشخاص واصابة 20 آخرين في حادث انقلاب حافلة على طريق سريع بجنوب غربي البلاد.

اندلاع حريق هائل في لوس أنجلوس الأمريكية وإصابة 10 من رجال الإطفاء (فيديو)

اندلع حريق هائل في لوس أنجلوس الأمريكية وأصيب نحو 10 من رجال الإطفاء أثناء محاولة إخماد حريق وسط المدينة وفقًا لإدارة الإطفاء في المدينة.

الصحة العالمية تحذر من تعقيم الشوارع بالمطهرات

حذرت منظمة الصحة العالمية يوم السبت، من أن عمليات رش المطهرات في الشوارع على غرار ما يحصل في بعض الدول لا تقضي على فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن ذلك ينطوي على مخاطر صحية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً